جيمس رودريغيز يتألق في تدريبات ريال مدريد (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جيمس رودريغيز يتألق في تدريبات ريال مدريد (فيديو)

النجم الكولومبي في طريقه للعودة للملاعب ومساعدة فريقه ريال مدريد في نهاية موسم حارقة.

نشر نادي ريال مدريد على موقعه الرمي فيديو للتدريبات الأخيرة لبقية لاعبيه تحث قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وأظهرت تألقا واضحا للنجم الكولومبي جيمس رودريغيز العائد من إصابة في القدم منذ منتصف شباط / فبراير الماضي .

وقاد أنشيلوتي تدريبات بقية اللاعبين في غياب 17 لاعبا التحقوا بمنتخبات بلدانهم في أيام الإتحاد الدولي لكرة القدم لإجراء لقاءات ودية ورسمية ، ولم يتبق سوى الحارس باتشيكو والمدافعان ناتشو وألفارو أربيلوا ولاعبا الوسط أسيير إياراماندي والمهاجم خيسي رودريغيز والنجم الكولومبي جيمس رودريغيز الذي لم يلتحق بمنتخب كولومبيا لكونه عائد للتو من إصابة .

واستعان المدرب الإيطالي بعدد من لاعبي الفريق الثاني الذين رافقوا الفريق هذا الموسم بشكل متقطع كألفارو ميدران ودييغو لورينتي وسيرجيو أغوزا وماركوس لورينتي ، وشهدت الحصة التدريبية تألقا واضحا للنجم الكولومبي الذي يسابق الزمن ليكون جاهزا للمشاركة في اللقاءات بعد عودة اللاعبين الأسبوع القادم ، وقد يبدأ مشواره في لقاء غرناطة في الجولة 29 من الدوري الإسباني .

ومنذ غياب اللاعب الكولومبي تلقى الفريق الملكي عدة نتائج سلبية وفقد صدارة الدوري الإسباني ،ويبقى هدف المدرب الإيطالي أن يكون اللاعب جاهزا لمواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الرابع عشر من نيسان / أبريل القادم .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com