نجوم مجانين يملكون سيارات أكثر جنوناً (صور)
نجوم مجانين يملكون سيارات أكثر جنوناً (صور)نجوم مجانين يملكون سيارات أكثر جنوناً (صور)

نجوم مجانين يملكون سيارات أكثر جنوناً (صور)

هناك بعض اللاعبين يتعرضون لانتقادات بسبب غرابة سياراتهم التي تصل إلى حد الجنون ، وفيما يلي سنحاول إلقاء الضوء على بعض نماذج السيارات الأكثر غرابة والتي يملكها بعض مشاهير اللاعبين الذين لا يقلون غرابة عن سياراتهم :

سولي مونتاري

نجم ميلان الإيطالي الحالي وبورتسموث الإنجليزي السابق يملك سياراة غريبة الشكل ضخمة للغاية ، حيث يملك سيارة Mercedes Brabus G63 AMG 6×6, ثمنها 900 ألف دولار أمريكي.

ستيفن ايرلند

لاعب مانشستر سيتي السابق كان يملك سيارة "رينج روفر" لونها وردي ، و ربما يكون هذا اللون النسائي بامتياز سبباً مباشراً لرحيله عن السيتزينز!.

الحاج ضيوف

الدولي السنغالي السابق لاعب ليفربول السابق أيضاً وصل به الجنون في اختيار سيارته ، لاقتناء سيارة مطلية تماماً بالذهب ، حيث كان يملك سيارة "كاديلاك إسكاليد" ذهبية بالكامل.

ماريو بالوتيلي

النجم الإيطالي الأسمر مهاجم ليفربول الإنجليزي غريب الأطوار يملك سيارة "مموهة" لونها يشبه لون الزي العسكري لرجال الجيش.

وليام جالاس

مدافع تشيلسي وآرسنال السابق يملك سيارة McLaren Mercedes SLR مطلية بالكروم ، ما حولها إلى ما يشبه المرآة ينعكس عليها ما حولها!

سيارة لاعبو بورتسموث

حينما كان نادي بروتسموث بين أندية البريميرليج وينفق أموالاً طائلة على التعاقدات ، ظهرت سيارة صغيرة للغاية في أحد تدريبات الفريق على سبيل الدعابة ، حيث كانت السيارة بثلاث عجلات وبداخلها عدد من لاعبي الفريق ، لتنضم بذلك بين أغرب السيارات التي يملكها نجوم الدوري الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com