نجوم مجانين يملكون سيارات أكثر جنوناً (صور)

نجوم مجانين يملكون سيارات أكثر جنوناً (صور)

المصدر: إرم من أحمد نبيل

هناك بعض اللاعبين يتعرضون لانتقادات بسبب غرابة سياراتهم التي تصل إلى حد الجنون ، وفيما يلي سنحاول إلقاء الضوء على بعض نماذج السيارات الأكثر غرابة والتي يملكها بعض مشاهير اللاعبين الذين لا يقلون غرابة عن سياراتهم :

سولي مونتاري

نجم ميلان الإيطالي الحالي وبورتسموث الإنجليزي السابق يملك سياراة غريبة الشكل ضخمة للغاية ، حيث يملك سيارة Mercedes Brabus G63 AMG 6×6, ثمنها 900 ألف دولار أمريكي.

ستيفن ايرلند

لاعب مانشستر سيتي السابق كان يملك سيارة ”رينج روفر“ لونها وردي ، و ربما يكون هذا اللون النسائي بامتياز سبباً مباشراً لرحيله عن السيتزينز!.

PAY-El-Hadji-Diouf

الحاج ضيوف

الدولي السنغالي السابق لاعب ليفربول السابق أيضاً وصل به الجنون في اختيار سيارته ، لاقتناء سيارة مطلية تماماً بالذهب ، حيث كان يملك سيارة ”كاديلاك إسكاليد“ ذهبية بالكامل.

ماريو بالوتيلي

النجم الإيطالي الأسمر مهاجم ليفربول الإنجليزي غريب الأطوار يملك سيارة ”مموهة“ لونها يشبه لون الزي العسكري لرجال الجيش.

Sean-Davies-Reliant-Robin

وليام جالاس

مدافع تشيلسي وآرسنال السابق يملك سيارة McLaren Mercedes SLR مطلية بالكروم ، ما حولها إلى ما يشبه المرآة ينعكس عليها ما حولها!

سيارة لاعبو بورتسموث

حينما كان نادي بروتسموث بين أندية البريميرليج وينفق أموالاً طائلة على التعاقدات ، ظهرت سيارة صغيرة للغاية في أحد تدريبات الفريق على سبيل الدعابة ، حيث كانت السيارة بثلاث عجلات وبداخلها عدد من لاعبي الفريق ، لتنضم بذلك بين أغرب السيارات التي يملكها نجوم الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com