رونالدو يواجه عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله في الكلاسيكو
رونالدو يواجه عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله في الكلاسيكورونالدو يواجه عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله في الكلاسيكو

رونالدو يواجه عقوبة محتملة بسبب طريقة احتفاله في الكلاسيكو

أعلن رئيس رابطة أندية المحترفين الإسبانية لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قد يعاقب بسبب طريقة احتفاله عندما سجل هدف التعادل في مباراة القمة أمام مضيفه برشلونة في الدوري يوم الأحد.

وبدا أن رونالدو يطلب من جماهير برشلونة الهدوء بعدما سجل هدف التعادل 1-1 في الدقيقة 31، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يفعلها على ملعب الكامب نو بعد التسجيل، وفاز برشلونة في النهاية 2-1.

واشتهر قائد البرتغال الذي يتعرض هو نفسه لإساءات بشكل منتظم باستفزاز جماهير الفرق المنافسة ونال انتقادات واسعة بعدما مزق قميصه أثناء الاحتفال بتسجيل ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي حينما فاز ريال على غريمه ومواطنه أتلتيكو مدريد.

وقال خافيير تيباس رئيس رابطة أندية المحترفين الإسبانية للصحفيين اليوم الثلاثاء: "يتعين علينا توخي الحذر من أي اشارة استفزازية يقوم بها أحد اللاعبين بعد تسجيل هدف ومن أي حركات وتصرفات أخرى قد تؤدي إلى إثارة العنف بين المشجعين".

وتابع: "يتعين معاقبة كل من يفعل ذلك بعقوبات تتراوح بين الغرامة وحتى الإيقاف".

ومنذ وفاة أحد مشجعي ديبورتيفو كورونيا في أعمال عنف قبل مباراة في الدوري الإسباني في نوفمبر/ تشرين الثاني تسعى سلطات كرة القدم الإسبانية للضرب بيد من حديد على أي تصرف من لاعبين أو مشجعين ينطوي على تحريض أو استفزاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com