سيميوني يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد
سيميوني يمدد عقده مع أتلتيكو مدريدسيميوني يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد

سيميوني يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد

مدريد - وافق دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على تمديد عقده مع الفريق لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2020.

وتم الإعلان عن الصفقة على حساب النادي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وشكلت هذه خطوة متوقعة على نطاق واسع على الرغم من التكهنات بأن أحد الأندية الثرية المنافسة ستلجأ لإغراء سيميوني بالرحيل عن النادي الذي مثله مرتين كلاعب.

واستطاع القائد السابق لمنتخب الأرجنتين أن يحدث تحولاً كبيراً في أتلتيكو منذ توليه المسؤولية في نهاية عام 2011 حيث قاد الفريق نحو أول لقب للدوري المحلي خلال 18 عاماً الموسم الماضي وأعاده لمكانته كأحد الفرق الكبرى على الصعيد الأوروبي.

وفاز أتلتيكو بالدوري الأوروبي في نهاية أول موسم لسيميوني مع الفريق وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014 حيث خسر 4-1 أمام ريال مدريد عقب اللجوء لوقت إضافي.

وسحق أتلتيكو منافسه تشيلسي الإنكليزي 4-1 لينتزع لقب كأس السوبر الأوروبية عام 2012 وفاز بكأس ملك إسبانيا بعدها بعام بتغلبه على ريال في النهائي قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراتي ذهاب وإياب ليضمن لقب كأس السوبر الإسبانية في أغسطس/ آب الماضي.

وسيكون ريال هو المنافس لأتلتيكو في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث ستقام مباراة الذهاب على استاد كالديرون التابع لأتلتيكو في 14 أبريل/ نيسان المقبل قبل أن يقام لقاء الإياب على استاد برنابيو بعدها بثمانية أيام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com