سواريز: لم أشاهد كاسياس قبل هز الشباك
سواريز: لم أشاهد كاسياس قبل هز الشباكسواريز: لم أشاهد كاسياس قبل هز الشباك

سواريز: لم أشاهد كاسياس قبل هز الشباك

أعلن لويس سواريز مهاجم برشلونة أن هدفه في مرمى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد هو الأهم له حتى الآن في مشواره مع البارسا.

وعلق مهاجم ليفربول السابق على طريقته الرائعة في هز شباك ريال مدريد قائلاً: "لم أنظر ناحية كاسياس، ففي مثل هذه الحالات يميل المهاجم دائماً إلى التسديد نحو القائم المعاكس، لأن الحارس غالباً ما يغطي الزاوية الأقرب".

كان لويس سواريز من أبرز المفاتيح في فوز برشلونة على ريال مدريد مساء الأحد، ولم يُخف المهاجم الأوروغوياني فرحته بالهدف الذي سجله في الشوط الثاني، مانحاً به النصر (2-1) للبلاوغرانا في موقعة الكلاسيكو ضمن فعاليات الجولة 28 من الليغا.

وقال صاحب القميص رقم 9 في حديث حصري خص به تلفزيون نادي برشلونة الرسمي: "إنه أهم هدف سجلته منذ قدومي إلى برشلونة، إنه ينطوي على أهمية إضافية لأنه منحنا الفوز على أرضنا وأمام جمهورنا وضد الخصم الأصعب على الإطلاق".

وأضاف سواريز عن الهدف قائلاً : "أهمية استقبال الكرة في الوقت المناسب وترويدها بشكل جيد حتى لا تذهب بعيداً فتُغلق الزاوية، لقد سار كل شيء على ما يرام، لحسن الحظ، فقد أرسل لي ألفيش تمريرة رائعة بعدما قرأ حركتي جيداً، فعندما رأيته متوقفاً انطلقت مسرعاً إلى الأمام فمرر لي كرة مثالية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com