إسبانيا تضم خوانمي مهاجم ملقة

إسبانيا تضم خوانمي مهاجم ملقة

مدريد – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين أن فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الأول ضم خوانمي مهاجم ملقة لمواجهة أوكرانيا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بعد إصابة دييغو كوستا.

وسجل كوستا المولود في البرازيل – الذي غاب عن آخر مباراتين لإسبانيا بسبب الإصابة – هدفاً في مباراة انتهت بفوز فريقه تشيلسي 3-2 على هال سيتي بالدوري الإنكليزي أمس الأحد لكنه خرج قبل ربع ساعة من النهاية بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأعلن الاتحاد الإسباني في بيان: ”كوستا سيخضع لفحوص اليوم الإثنين في لندن والنتائج ستكون متاحة للجهاز الطبي لمنتخب إسبانيا للإطلاع عليها وتقييمها“.

وسيتنافس خوانمي على مكان في هجوم إسبانيا أمام أوكرانيا يوم الجمعة المقبل مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس وبيدرو لاعب برشلونة، وانضم سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي لتشكيلة إسبانيا وبوسعه أيضاً اللعب كمهاجم متأخر.

وبعد خوض أربع جولات في التصفيات تحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط ومتأخرة بثلاث نقاط عن سلوفاكيا المتصدرة التي فازت على أرضها على أبطال أوروبا في أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي، وتملك أوكرانيا نفس رصيد إسبانيا.

وستخوض إسبانيا مباراة ودية في ضيافة هولندا في أمستردام في 31 مارس/ آذار في إعادة لنهائي كأس العالم 2010 في أول مباراة بين المنتخبين منذ فوز هولندا 5-1 بدور المجموعات بكأس العالم 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com