ريال مدريد حصل على 3 نقاط فقط أمام كبار الليغا

ريال مدريد حصل على 3 نقاط فقط أمام كبار الليغا

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

خسر ريال مدريد لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة بهدفين لهدف ليتراجع في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن غريمه الكتالوني الذي عزز صدارته بتحقيقه الفوز.

وتعتبر الهزيمة في الكلاسيكو متوقعة لكون الفريق الملكي كان يلعب خارج ملعبه ولكونه أيضاً فاز في لقاء الذهاب على أرضية ملعبه بثلاثة أهداف لهدف، كما يمر بفترة سيئة مقابل حالة معنوية جيدة لمنافسه.

واعتبرت الصحف المقربة من مدريد وخصوصاً ”آس“ أن الفريق الملكي أهدر الصدارة في مواجهته لثلاثي المقدمة في الدوري الإسباني حيث حصل على 3 نقاط فقط من أصل 15 نقطة ممكنة.

وفاز ريال مدريد على برشلونة فقط في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، بينما خسر أمام فالنسيا ثالث الترتيب في مباراة الذهاب بهدفين لهدف ولازال ينتظره لقاء الإياب بملعبه، بينما خسر ذهاباً وإياباً أمام جاره أتلتيكو مدريد الرابع بهدفين لهدف وأربعة أهداف لصفر.

وبمقارنة بسيطة مع المتصدر برشلونة الذي حصل على 9 نقاط من 12 نقطة ممكنة أمام الفرق الثلاثة الكبار، حيث خسر فقط أمام ريال مدريد في الذهاب بهدف لثلاثة، لكنه فاز على فالنسيا خارج ملعبه بهدف لصفر وعلى أتلتيكو مدريد في الكامب نو بثلاثة أهداف لهدف وأخيراً على ريال مدريد في لقاء العودة بهدفين لهدف.

ولازال أمام برشلونة لقاءين مع فالنسيا في ملعبه ومع أتلتيكو مدريد بفيسانتي كالدرون، بينما لازال أمام ريال مدريد فقط لقاء فالنسيا بسانتياغو بيرنابيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة