أنشيلوتي: ريال مدريد كان الأفضل ونرفض الاستسلام
أنشيلوتي: ريال مدريد كان الأفضل ونرفض الاستسلامأنشيلوتي: ريال مدريد كان الأفضل ونرفض الاستسلام

أنشيلوتي: ريال مدريد كان الأفضل ونرفض الاستسلام

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن أسفه لخسارة فريقه أمام غريمه التاريخي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني 2-1، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه ترك انطباعا جيدا خلال ساعة من اللعب.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "نشعر بالحزن ولكن ينتابنا شعور بالراحة أيضا بفضل الأداء الجيد وعلينا أن نستغل هذا الأمر في المباريات المقبلة سواء في مسابقة الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لست سعيدا بالنتيجة ولكنني راض عن أداء الفريق".

وأبدى المدرب الإيطالي أسفه للفرص التي أهدرها لاعبوه في الشوط الأول من اللقاء: "لقد كانت المباراة بين فريقين كبيرين.. لعب فريقنا بشكل جيد حتى الهدف الثاني ولكن بعد ذلك عانينا كثيرا.. سيطرنا على مجريات اللعب إلى حد كبير ودافعنا بصلابة ولكن كان ينقصنا التمتع بالهدوء من أجل حسم النتيجة لصالحنا".

وأكد أنشيلوتي أنه يتمنى أن يستمر فريقه بالأداء بنفس القوة التي كان عليها في الكامب نو خلال مباراة أمس، رغم اعترافه بأن المنافسة على لقب "الليجا" أصبحت معقدة بعد اتساع الفارق مع برشلونة لأربع نقاط.

وتابع قائلا: "علينا أن نستمر على هذا المنوال.. الليجا أصبحت أكثر تعقيدا وهذا واضح ولكننا لن نستسلم.. يجب أن نؤدي بنفس الطريقة التي أدينا بها في الشوط الأول".

وأشار أنشيلوتي إلى أن مسابقة الدوري لم تحسم بعد لأن كرة القدم، حسبما يرى، يمكن أن يحدث فيها الكثير من المتغيرات: "الأمر أصبح أكثر تعقيدا ولكن أولويتنا كما هي: الليجا ودوري الأبطال".

وعن الفوارق بين الفريقين، تحدث أنشيلوتي قائلا: "لقد لعبنا بشكل أفضل خلال الساعة الأولى ثم تفوق برشلونة خلال ما تبقى من المباراة".

أما سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، فقد أرجع خسارة فريقه مساء أمس الأحد أمام غريمه التقليدي برشلونة في الدوري الإسباني إلى سوء استغلال فريقه لفرص التسجيل التي سنحت له في شوط المباراة الأول.

وقال راموس بعد سقوط ريال مدريد على ملعب الكامب نو بنتيجة 2-1 أمام الفريق الكتالوني، في تصريحات لشبكة "كنال بلوس" التلفزيونية: "نحن نعاني كثيرا ولكننا سوف نستمر في القتال على لقب الليجا".

ونفى راموس أن يكون فريقه قد أعلن الاستسلام بعد اتساع الفارق بين برشلونة وريال مدريد إلى أربع نقاط في صراع حسم اللقب.

وأضاف: "لا يمكننا أن نستسلم أبدا.. علينا أن نحافظ على هدؤنا والاستمرار في العمل والسعي إلى الأداء بنفس الطريقة التي قدمناها هنا اليوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com