عودة بوسكيتس تربك حسابات إنريكي

عودة بوسكيتس تربك حسابات إنريكي

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة لبرشلونة عودة الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس للمجموعة بعد شفاءه تماما من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فياريال في إياب كأس الملك، وهو ما قد يربك حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي.

ووجه فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني الدعوة لسيرجيو بوسكيتس للمشاركة في اللقاءين أمام أوكرانيا في تصفيات أمم أوروبا 2016 وأمام هولندا وديا نهاية الشهر الحالي، مما يؤكد على تعافيه كليا من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في الكلاسيكو.

وعبر إنريكي عن سعادته بعودة متوسط الميدان للمجموعة وقدرته على المشاركة في اللقاء لكنه لم يؤكد إن كان سيشركه أساسيا أو سيبقيه على دكة البدلاء بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفرنسي جيريمي ماثيو في لقاء مانشستر سيتي ،والدور الكبير للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في وسط الميدان.

ورفض مدرب برشلونة التعليق على إشراك بوسكيتش في لقاء الكلاسيكو واكتفى بالإشادة بقلب الدفاع الفرنسي، وقال: ”بوسكيتس ليس في كامل ليقاته البدنية لكنه عاد وهذا مهم ، بالنسبة لماثيو قدم لقاءا جيدا أمام مانشستر سيتي.“

وتعني مشاركة سيرجيو بوسكيس أساسيا عودة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لوسط الدفاع بجانب الإسباني جيرارد بيكيه، بينما يبقى مصير المدافع الفرنسي مجهولا في اللقاء.

وقد يلجأ لويس إنريكي لإشراك المدافع الفرنسي في الجانب الأيسر كما فعل في الذهاب للحد من خطورة الجناح الويلزي جاريث بيل وهو من الحلول المطروحة، لكن المدافع الأيسر جوردي ألبا يحتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين ويرغب في لعب اللقاء كأساسي أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة