وجوه جديدة في قائمة اسبانيا

وجوه جديدة في قائمة اسبانيا

مدريد ـ استدعى فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم وجهين جديدين إلى القائمة التي أعلنها اليوم الجمعة استعدادا لمباراتي فريقه أمام المنتخبين الهولندي والأوكراني.

وضم دل بوسكي سيرخيو أسينخو /25 عاما/ الذي يتألق في حراسة مرمى فياريال هذا الموسم وفيتولو /25 عاما/ نجم أشبيلية الذي خطف الأضواء في الآونة الأخيرة.

وقال دل بوسكي ”أسينخو وفيتولو لاعبان شابان متميزان ويتمتع كل منهما بمستو رائع في الوقت الحالي.. فيتولو يؤدي بشكل رائع مع أشبيلية . ويمكنه أن يكون مفيدا لنا للغاية في مراكز مختلفة“.

كما أعاد دل بوسكي اللاعبين الشابين ميكيل سان خوسيه (أتلتيك بلباو) وماريو سواريز (أتلتيكو مدريد) لقائمة المنتخب الأسباني الذي يلتقي نظيره الأوكراني يوم الجمعة المقبل بمدينة أشبيلية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) ثم يحل ضيفا على المنتخب الهولندي في العاصمة أمستردام بعدها بأربعة أيام فقط.

وقال دل بوسكي ”المباراة أمام المنتخب الأوكراني ستكون صعبة بشكل خاص.. فلننظر فقط إلى الأداء القوي لفريقي دينامو كييف ودنيبروبتروفسكي الأوكرانيين في مسابقة الدوري الأوروبي. لقد أطاحا أمس الخميس بفريقي إيفرتون الإنجليزي وأياكس الهولندي من المسابقة… كما يضم الفريقان وفريق شاختار دونيتسك العديد من اللاعبين المتميزين“.

ويقتسم المنتخبان الأسباني والأوكراني المركز الثاني في المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2016 بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب السلوفاكي.

ولدى سؤاله عن وقوع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد سويا في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ، طبقا للقرعة التي أجريت اليوم الجمعة ، قال دل بوسكي ”أعتقد أننا جميعا كنا نفضل أن تتجنب الفرق الأسبانية الوقوع سويا… ولكن هذا هو ما حدث. أعتقد أنها ستكون مواجهة ممتعة“.

وضمت القائمة التي أعلنها دل بوسكي اليوم :

لحراسة المرمى : إيكر كاسياس (ريال مدريد) وديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وسيرخيو أسينخو (فياريال) .

وللدفاع : ىدانيال كارفاخال وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وخوانفران (أتلتيكو مدريد) وجيرارد بيكيه ومارك بارترا وخوردي ألبا (برشلونة) وراؤول ألبيول (نابولي الإيطالي) وخوان بيرنات (بايرن ميونيخ الألماني) وميكيل سان خوسيه (أتلتيك بلباو) .

وللوسط : أندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وماريو سواريز وكوكي (أتلتيكو مدريد) وفيتولو (أشبيلية) وسانتياجو كازورلا (أرسنال الإنجليزي) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وسيسك فابريجاس (تشيلسي الإنجليزي) وإيسكو (ريال مدريد) .

وللهجوم : دييجو كوستا (تشيلسي الإنجليزي) وبدرو رودريجيز (برشلونة) وألفارو موراتا (يوفنتوس الإيطالي) .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com