بايرن ميونخ: هدفنا نهائي دوري الأبطال.. ولا نخشى أحداً

بايرن ميونخ: هدفنا نهائي دوري الأبطال.. ولا نخشى أحداً
بايرن ميونخ

المصدر: إرم أ من أحمد نبيل

يترقب لاعبو بايرن ميونخ خصمهم القادم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حينما تجرى قرعة هذا الدور يوم الجمعة في مدينة نيون السويسري ، حيث مقر الاتحاد الأوروبي.
ستجرى هذه القرعة بين كل من بايرن ميونخ, ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية, أتليتيكو مدريد, برشلونة, باريس سان جيرمان, موناكو, بورتو, و يوفنتوس, اللذين سيواصلون التنافس على الوصول إلى النهائي, الذي سيقام في العاصمة الألمانية برلين في السادس من شهر يونيو/حزيران القادم.
كما هو متعارف عليه ستكون هذه القرعة لهذا الدور مفتوحة على كل الاحتمالات, حيث من الممكن أن يتقابل فريقان من نفس البلد, لكن هذا الاحتمال لكن يكون وارداً بالنسبة لبايرن ميونخ, بعد خروج شالكه وباير ليفركوزن وبروسيا دورتموند من ثمن النهائي.
وقال ماريو جوتسه لاعب وسط الفريق عن القرعة : ”نحن لا نستطيع تغيير أي شيء, لذلك سننتظر هذه القرعة. إنطلاقاً من دور الربع نهائي, تعتبر كل مباراة بالنسبة لنا مصيريّة, لذلك ليس مهماً, من هو الخصم, الذي سنواجهه.
خروج كل الفرق الإتجليزية
في دور ربع نهائي تتواجد ثلاثة فرق إسبانية, بعد نجاح ريال مدريد بصعوبة في التغلب على شالكه, و كذلك أتليتيكو مدريد, الذي أقصى باير ليفركوزن بعد فوزه بركلات الجزاء, وأيضاً برشلونة, الذي تغلب على مانشستر سيتي ذهاباً و إياباً.
ومن الدوري الفرنسي تمكن كل من باريس سان جيرمان وموناكو من مواصلة المنافسة, بعد تمكن الأول من إقصاء تشيلسي و الثاني آرسنال.
ومن إيطاليا ، يعتبر اليوفي الوحيد الممثل لإيطاليا في هذه المرحلة, بعد تغلبه ذهاباً و إياباً على بروسيا دورتموند ، كذلك الأمر بالنسبة للدوري البرتغالي, الذي يمثله بورتو, الذي نجح في إقصاء بازل السويسري.
وبدوره قال جيروم بواتينغ مدافع بايرن للموقع الرسمي للنادي عن توقعاته بالنسبة للقرعة : ”ليس مهماً, من هو الخصم الذي سنواجهه. لأننا في النهاية نريد الوصول إلى النهائي في برلين و الفوز باللقب هناك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة