ريال مدريد يحدد مصير رونالدو

ريال مدريد يحدد مصير رونالدو
كريستيانو رونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعطى مجلس إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز كل الصلاحيات للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للبقاء في الفريق حتى يعلن هو عن رغبته في الرحيل.
ويعاني ”الدون“ من أزمات متلاحقة منذ بداية العام الحالي وعقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2014 ثم انفصاله عن صديقته إيرينا شايك في نفس التوقيت تقريباً ، وزادت المشاكل بعد صيحات الاستهجان التي وجهتها له جماهير ”سنتياغو برنابيو“ خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام ليفانتي رغم الفوز بهدفين نظيفين صنعهما رونالد نفسه.
إدارة الريال يرون أن مشاكل رونالدو مع الجماهير ستزول مع توالي المباريات وتحسن أداء الفريق وعودة النجم البرتغالي للتسجيل ، ومن ثم ستزول مؤشرات رحيله عن النادي التي زادت في الفترة الأخيرة ، حيث تارة يتردد الحديث عن انتقاله إلى الدوري الأمريكي ، وتارة أخرى عن عودته لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
الإدارة متمسكة بالدون
مجلس إدارة النادي الملكي متمسك لأقصى درجة برونالدو ، لعدة أسباب أهمها أنهم لن يجدوا لاعبا يسجل 50 هدفاً في الموسم ، رغم أنه في الثلاثين من عمره ويعاني من مشاكل في ركبته لم تبرأ بالكامل بعد ، ويخوض موسمه السادس حالياً مع الفريق.
لكن حتى اللحظة لم يفكر أي من أعضاء مجلس الإدارة في الاستغناء عن رونالدو ، والجميع سينتظر نهاية عقد اللاعب في 2018 ليقرر مصيره بنفسه.وفقا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية.
وعلاوة على ذلك، فإن الرئيس والمديرين التنفيذيين الآخرين واثقون من أنهم لن يجدوا بديلا لرونالدو إلا داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق ، حيث إنهم يراهنون على غاريث بيل الذي يعتبرونه المرشح القادم لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب.
المجلس بكامل هيئته يرى أن الأزمة الحالية مجرد زوبعة في فنجان ، واللاعب لم يتحدث مطلقاً عن إمكانية رحيله عن النادي عكس ما جرى عام 2012 حينما صارح بيريز بحزنه وعدم سعادته في النادي ورغبته في الرحيل ، فالموقف مختلف هذه المرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com