رونالدو سعيد بنتيجة لقاء برشلونة ومانشستر سيتي

رونالدو سعيد بنتيجة لقاء برشلونة ومانشستر سيتي

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التسجيل أمام حارس مانشستر سيتي الإنكليزي جو هارت، كما فشل البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز وناب عنهم الكرواتي إيفان راكيتش الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء.

وحمل فشل ميسي في التسجيل خبراً جيداً لغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حافظ على الشراكة في قائمة الهدافين التاريخيين لمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 75 هدفاً، كما حافظ على صدارته في قائمة هدافي المسابقات القارية برصيد 78 هدفاً متقدماً بفارق هدفين عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وأسطورة ريال مدريد السابق راؤول غوانزاليس.

وحافظ ثلاثي ريال مدريد رونالدو وبنزيما وغاريث بيل على تفوقهم بفارق هدف على منافسيهم في دوري أبطال أوروبا حيث سجلوا 16 هدفاً مقابل 15 للثلاثي ميسي ونيمار وسواريز.

كما لازال البرتغالي رونالدو في المركز الثاني رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي في لائحة هدافي الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا حيث يسعى الدون لمعادلة رقم منافسه والفوز بلقب هداف المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه والمحافظة على لقبه هدافاً للمرة الثالثة على التوالي.

فشل ميسي وزملاءه في التسجيل في مرمى مانشستر سيتي قد يشكل دافعاً معنوياً قوياً لدفاع ريال مدريد قبل الكلاسيكو المنتظر الأحد القادم في الكامب نو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com