رونالدو يخوض أسوأ مواسمه (صورة)

رونالدو يخوض أسوأ مواسمه (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

مما لا شك فيه أن كريستيانو رونالدو تراجع مستواه بشدة مع فريقه ريال مدريد منذ فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العام في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وأيضاً انفصاله عن صديقته إيرينا شايك في نفس التوقيت تقريباً.

يسعى زملاء ”الدون“ للوقوف إلى جواره خاصة الدولي الإسباني سيرجيو راموس القائد الثاني للفريق، لكن رونالدو نفسه يخوض حالياً أسوأ بداية له في العام الجديد من حيث الإحصائيات منذ انضمامه إلى ريال مدريد قبل ست سنوات.

أقل معدل تهديفي

لقد سجل رونالدو الذي أتم عامه الثلاثين الشهر الماضي تسعة أهداف منذ بداية 2015 ، ليكون أقل معدل تهديفي له منذ انضمامه لريال مدريد.

حالياً يمكن لزملائه نسيان أو تجاهل تصرفاته التي قد تغضب بعضهم، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهة الموسم أمام برشلونة في الكامب نو الأحد المقبل.

رونالدو لا يشعر بالراحة على أرض الملعب، فقد بات سريع الانفعال، والكرة لا تطاوعه أمام المرمى، وكلها مؤشرات تؤكد أنه لم يعد سعيداً في سنتياغو برنابيو خاصة بعد صيحات الاستهجان التي تطارده في الملعب خلال الفترة الأخيرة ، وربما يفكر جدياً في البحث عن تحد جديد.

ورغم ذلك ، فإن ”الدون“ لن يتخلى عن الكفاح ثم العودة لسابق مستواه، بغض النظر عن كيف يشعر وحالته النفسية، ونظرته لمستقبله في النادي سواء بالاستمرار أو الرحيل.

1426582767_extras_noticia_foton_7_0

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com