رياضة

رسميا.. مارسيلو ينتقل إلى أولمبياكوس اليوناني مجانا
تاريخ النشر: 02 سبتمبر 2022 21:18 GMT
تاريخ التحديث: 03 سبتمبر 2022 6:04 GMT

رسميا.. مارسيلو ينتقل إلى أولمبياكوس اليوناني مجانا

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني حصوله على خدمات البرازيلي مارسيلو أسطورة ريال مدريد في صفقة مجانية. وبعد العديد من العروض التي تلقاها قائد ريال مدريد السابق، نجح

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني حصوله على خدمات البرازيلي مارسيلو أسطورة ريال مدريد في صفقة مجانية.

وبعد العديد من العروض التي تلقاها قائد ريال مدريد السابق، نجح أولمبياكوس أخيرا في حسم الصفقة بينما لم يكن ليستر سيتي الإنجليزي قريبا في أي وقت مضى للتعاقد مع اللاعب.

وبكى المدافع البرازيلي مارسيلو خلال وداع عاطفي لريال مدريد، لكنه قال إنه لم يفكر أبدا في الاعتزال ولا يزال متحمسا لمواصلة اللعب لسنوات عديدة أخرى.

وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول ”لا أفكر كثيرا في المستقبل، أحب أن أعيش اللحظة. لكن من الصعب حقا ترك النادي الذي لعبت فيه حياتك كلها“.

وأضاف الظهير الأيسر ”لست خائفا بشأن المستقبل. لقد فعلت ما أريده هنا، وأتطلع إلى الخطوة التالية“.

وقال مارسيلو إنه لا يزال مترددًا بشأن مستقبله لكنه رفض الاعتزال أو العودة إلى البرازيل، ملمحًا إلى أنه يريد الاستمرار في اللعب في أوروبا في فريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا.

وخاض مارسيلو 546 مباراة مع ريال منذ انضمامه في 2007 وتركه وهو اللاعب الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ النادي على مدار 120 عاما.

وجاء رحيل مارسيلو (34 عاما) بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة وكان قائدا للفريق هذه المرة، ليصل إلى لقبه 25 مع النادي بعد التفوق 1-صفر على ليفربول في باريس في مايو/أيار الماضي.

وقال مارسيلو وهو يبكي في الحفل الذي أقامه النادي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين وزملائه والمدرب كارلو أنشيلوتي ”أخرج من هنا ورأسي مرفوع“.

ورغم أن مارسيلو كان لاعبًا أساسيا خلال أغلب مسيرته في ريال، فقد ظهر في فترات قليلة في المواسم الأخيرة ولم يشارك سوى في 12 مباراة في الدوري خلال موسم 2021-2022.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك