رياضة

إصابة كريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد
تاريخ النشر: 25 يوليو 2022 18:36 GMT
تاريخ التحديث: 26 يوليو 2022 16:28 GMT

إصابة كريم بنزيما في تدريبات ريال مدريد

تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد للإصابة خلال تدريبات فريقه، اليوم الإثنين. وبحسب صحيفة "أس" فإن بنزيما أصيب في الجزء الأخير من تدريبات ريال

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد للإصابة خلال تدريبات فريقه، اليوم الإثنين.

وبحسب صحيفة ”أس“ فإن بنزيما أصيب في الجزء الأخير من تدريبات ريال مدريد، علما أنه غاب عن مباراة الفريق أمام برشلونة فجر الأحد في الكلاسيكو الودي.

وكان بنزيما أبرز لاعبي ريال مدريد الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفا وصنع 15 في 46 مباراة في مختلف المسابقات، ونال بنزيما جائزة هداف دوري أبطال أوروبا بتسجيله 15 هدفا في 12 مباراة، كما نال جائزة هداف الدوري الإسباني بعدما سجل 27 هدفا في 32 مباراة.

وخسر ريال مدريد 0/1 أمام برشلونة سجله الوافد الجديد البرازيلي رافينيا، في الدقيقة 27، في مباراة شهدت مشاركة الوافدين الجديدين الفرنسي أوريلين تشواميني والألماني أنطونيو روديغر.

ومن المقرر أن يلعب مع كلوب أمريكا فجر الخميس، ثم مع يوفنتوس، قبل أن يواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس.

ويستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس بمواجهة ألميريا.

ونال ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إلى جانب التتويج بكأس السوبر الإسباني الموسم الماضي.

وسيكون أمام ريال مدريد الفرصة للفوز بالمزيد من الألقاب، حيث سيلعب الميرنغي في كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت، وسيشارك في كأس السوبر الإسباني في السعودية، وفي كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك