شقيقة رونالدو ترد على إيرينا بهجوم عنيف

شقيقة رونالدو ترد على إيرينا بهجوم عنيف
إلما ورونالدو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

هاجمت ”إلما“ الشقيقة الكبرى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صديقته السابقة الروسية الحسناء إيرينا شايك، واعتبرتها ”ميتة“ في أعقاب انفاصلها عن شقيقها قبل شهرين.

وانفصلت إيرينا ورونالدو قبل شهرين بعد صداقة حميمة دامت لخمس سنوات، وقد تبين فيما بعد أن سبب الانفصال هو خيانة ”الدون“ لصديقته عارضة الأزياء الحسناء التي أتمت عامها التاسع والعشرين قبل انفصالها عن رونالدو بأيام قليلة.

وكانت إلما التي ذهبت إلى مدينة بورتو البرتغالي للاحتفال بعيد ميلادها الواحد والأربعين قد قالت لصحيفة ”كوريرو دا مانها“ البرتغالية عن الصديقة السابقة لشقيقها: ”إيرينا باتت مثل شخص ميت بالنسبة لنا، لقد عانينا من انفاصلها عن كريستيانو لكن علينا المضي قدماً في الحياة، فهو على ما يرام حالياً سواء إلى جانبه امرأة أو لا، الانفصال شيء يمكن حدوثه ويجب أن تستمر الحياة“.

وتدير إلما، متجر الملابس الفاخرة التي أطلقه رونالدو ليضم ملابسه تحمل علامته التجارية CR7 في مدينة ماديرا مسقط رأسه، وقد ذهبت إلى بورتو للاحتفال بعيد ميلادها الـ41.

وكانت شايك قد هاجمت رونالدو في تصريحات لمجلة إسبانية الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها كان تشعر بالقبح حينما كانت تسير إلى جواره، لأنها افتقدت الأمان والاستقرار معه، وأنه كان يشعرها بالتعاسة، وهذه ليست تصرفات رجال بل أطفال، على حد وصفها.

وكانت عارضة الأزياء البرازيلية أندريسا أوراخ قد ادعت أن رونالدو خان إيرينا معه خلال علاقتهما التي دامت خمس سنوات، لكن نجم ريال مدريد نفى ذلك.

ويستعد رونالدو حالياً لمواجهة فريق برشلونة في الكلاسيكو الأهم في العالم يوم الأحد المقبل على ملعب ”كامب نو“ في مباراة ستحسم إلى حد كبير شكل المنافسة على لقب الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com