راكيتيتش يتخلص من الضغوط بنزهة شاطئية مع زوجته (صورة)

راكيتيتش يتخلص من الضغوط بنزهة شاطئية مع زوجته (صورة)
إيفان راكيتيتش

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

اتبع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني أفضل أسلوب للابتعاد عن الضغوط قبل مواجهتين صعبتين للفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا ثم الليغا.

إذ قرر راكيتيتش القادم إلى برشلونة الصيف الماضي من إشبيلية الذهاب للاستمتاع مع زوجته على أحد الشواطئ لأخذ قسطاً من الراحة قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وثم الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأحد المقبل في مباراتين مهمتين سيشهدهما ملعب ”كامب نو“.

وبات راكيتيتش أحد العناصر الأساسية في تشكيلة لويس إنريكي، حيث خاض 36 مباراة حتى الآن في كافة البطولات (الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا).

وقد نشر الدولي الكرواتي صورة له بصحبته زوجته الإسبانية راكيل ماوري على حسابه في موقع إنيستغرام، وقد بدا الزوجين في غاية السعادة.

وكان راكيتيتش قد نشر صورة يوم الأحد مع زملائه في صالة الأربعاء الرياضية عقب التدريب الصباحي من أجل الاستعداد لمواجهة مانشستر سيتي.

وكان برشلونة قد فاز خارج ملعبه في مانشستر بهدفين مقابل هدف، ويأمل إنريكي أن يقود الفريق الكتالوني للتتويج بالثلاثية هذا الموسم (الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا).

26B1217700000578-2996862-image-a-4_1426504563761 (1)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة