رياضة

بعد روديغر وتشواميني.. أنشيلوتي: لا أعتقد أن ريال مدريد بحاجة للمزيد من الصفقات
تاريخ النشر: 15 يوليو 2022 21:16 GMT
تاريخ التحديث: 15 يوليو 2022 23:20 GMT

بعد روديغر وتشواميني.. أنشيلوتي: لا أعتقد أن ريال مدريد بحاجة للمزيد من الصفقات

أبدى المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي رضاه عن التشكيلة الحالية لبطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مستبعدًا إجراء المزيد من التعاقدات

+A -A

أبدى المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي رضاه عن التشكيلة الحالية لبطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مستبعدًا إجراء المزيد من التعاقدات هذا الصيف.

وسبق لريال أن ضم المدافع الألماني أنتونيو روديغر دون مقابل نتيجة وصوله إلى نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي، ولاعب الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني من موناكو في صفقة قُدّرت بـ80 مليون يورو.

ويبدو أن هذين التعاقدين كافيان بالنسبة لأنشيلوتي وفق ما أفاد، يوم الخميس، خلال مؤتمر صحافي تحضيرًا لسفر الفريق الى الولايات المتحدة من أجل خوض جولة ودية، تجمعه بغريمه المحلي برشلونة، وكلوب أمريكا المكسيكي، ويوفنتوس الإيطالي.

ورأى أنشيلوتي أن فريقه ليس بحاجة الى مزيد من اللاعبين رغم رحيل كل من الصربي لوكا يوفيتش، والبرازيلي مارسيلو، والويلزي غاريث بيل، وإيسكو، قائلًا: ”لا شيء أتحدث عنه بخصوص التعاقدات، لقد سبق لي القول إن كل شيء انتهى“.

وتابع: ”لن نتعاقد مع أحد، نحن في وضع جيد حيث نحن الآن“، مشيدًا في الوقت ذاته بروديغر، وتشواميني، التعاقدين الجديدين اللذين يجلبان معهما نوعية رائعة الى الفريق، معتبرًا ”أن في مركزيهما، هما أفضل ما يمكن الحصول عليه في سوق الانتقالات. روديغر قلب دفاع رائع، وتشواميني أيضًا، إنه شاب ويتمتع بالكثير من الإمكانات“.

وأشار إلى ”أننا نستغل هذه الجولة (في الولايات المتحدة) من أجل مساعدتهما على التأقلم مع الفريق“.

وكشف المدرب الإيطالي أنه مستعد لتجربة صانع الألعاب البلجيكي إدين هازار في مركز المهاجم حين يكون الهداف الفرنسي كريم بنزيمة بحاجة الى الراحة، مضيفًا: ”نملك الكثير من الخيارات في هذا المركز، وبنزيمة هو الخيار الأول، لكن يجب الادراك بأنه سيكون موسمًا غريبًا ومختلفًا، مع إقامة كأس العالم في منتصفه، وعلينا بالتالي أن نبحث عن خيارات أخرى (لإراحة بنزيمة)“.

وأردف: ”فكرتي هي أن نرى إدين في هذا المركز، ونظرًا الى نوعية هازارد وقدراته، قد يكون من الجيد بالنسبة لنا أن نختبره هناك (في مركز رأس الحربة)، والأمر مماثل بالنسبة لـ(ماركو) أسينسيو“.

ويبدأ ريال استعداداته للموسم بمواجهة من العيار الثقيل، في 24 يوليو الحالي، ضد غريمه برشلونة في لاس فيغاس قبل لقاء كلوب أمريكا بعدها بأربعة أيام في سان فرانسيسكو، ثم يوفنتوس في 31 منه في لوس أنجليس.

ورغم أن المباراة ودية واستعدادية للموسم الجديد، أقر أنشيلوتي أن ”الأمور لا تكون ودية أبدًا في مواجهة برشلونة، وأن نواجههم في وقت مبكر من الموسم هو أمر جيد أيضًا. وسيسعى كلانا للفوز بالمباراة هنا وتقديم عرض جميل كما هو الحال دائمًا في المباريات بين ريال مدريد وبرشلونة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك