رياضة

عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة
تاريخ النشر: 10 يوليو 2022 12:02 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2022 14:50 GMT

عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

سيحسم أخيراً مستقبل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي ينتظر أن يوقع على عقد جديد مع نادي برشلونة، الذي لعب لصفوفه طوال المواسم الخمسة الأخيرة. ونشرت وكالة

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

سيحسم أخيراً مستقبل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي ينتظر أن يوقع على عقد جديد مع نادي برشلونة، الذي لعب لصفوفه طوال المواسم الخمسة الأخيرة.

ونشرت وكالة الأنباء الإسبانية إن النادي الكتالوني سيقدم عرضاً للمهاجم صاحب الـ25 عاماً، يمتد لمدة عامين، حتى صيف 2024، مع خفض راتبه بواقع 40% مقارنة براتبه السابق.

وتعود أسباب استمرار ديمبيلي في صفوف البرسا بشأن أساسي، إلى تصميم اللاعب على التوقيع مع برشلونة، وكذلك إصرار المدرب تشافي هرنانديز على الرهان عليه.

وحال تأكيد الصفقة رسمياً، فلن تكون تجديداً للعقد ولكن كصفقة جديدة، حيث أن عقده الماضي انتهى في 30 يونيو (حزيران) ليصبح لاعباً حراً.

وكان ديمبيلي انضم للبرسا في صيف 2017، مقابل 105 ملايين يورو لبروسيا دورتموند، إضافة لـ40 أخرى كمتغيرات.

وشهدت المواسم الخمسة التي ارتدى فيها قميص ”البلاوغرانا“، تعرضه للعديد من الإصابات العضلية، حيث لعب ديمبيلي 150 مباراة، وسجل 32 هدفاً، وصنع 34.

ويتفاوض برشلونة مع ديمبيلي للتجديد منذ ما يقرب من عام، لكنها لم تنته باتفاق بسبب المطالب المرتفعة لوكيل أعمال المهاجم، الذي تم استبعاده عن قائمة الفريق لمباراتين متتاليتين في يناير (كانون الثاني) الماضي لرفضه قبول عرض النادي.

ورغم ذلك، فقد راهن تشافي على اللاعب الفرنسي، الذي أصبح لاعباً أساسياً بالفريق خلال الدور الثاني من الموسم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك