ماذا قال خوان لابورتا عن إمكانية تعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو؟
ماذا قال خوان لابورتا عن إمكانية تعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو؟ماذا قال خوان لابورتا عن إمكانية تعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو؟

ماذا قال خوان لابورتا عن إمكانية تعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو؟

رد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على تساؤل بشأن إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خاصة بعدما شوهد مؤخرا يجتمع في عشاء عمل مع خورخي مينديز، وكيل اللاعب.

وكان النجم البرتغالي طلب بشكل مفاجئ من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل إذا ما وصلها عرض مناسب بشأنه خلال هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن طلب رونالدو يأتي بعد تفكير عميق بأنه لا يستطيع اللعب في موسم واحد خارج دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه يعتقد بأن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية له في المستوى العالي بكرة القدم ويود أن يقضيها في ناد يستطيع من خلاله إضافة إنجازات له وللفريق الذي سيلعب فيه.

وخلال مؤتمر تقديم الإيفواري فرانك كيسي، لاعب برشلونة الجديد، تم توجيه السؤال لخوان لابورتا عن إمكانية التعاقد مع رونالدو وماذا دار في حواره مع وكيل الأخير، فأجاب: "لقد تناولت العشاء مع مينديز بالفعل، ولكن كان اجتماعا من أجل سوق الانتقالات، ماتيو اليماني، المدير الرياضي، لم يستطع الحضور، لكن لا يمكنني الإفصاح عن اللاعبين الذي تم الحديث عنهم، من الجيد دائما الاجتماع بمينديز لأنه يساعدك على معرفة وضع الميركاتو".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com