راموس: سنخوض لقاء برشلونة دفاعا عن شرف ريال مدريد

راموس: سنخوض لقاء برشلونة دفاعا عن شرف ريال مدريد

كشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن سيرخيو راموس نجم دفاع ريال مدريد أعرب عن تفاؤله بالنتيجة الإيجابية التي حققها فريقه أمام ليفانتي بالفوز 2-0 قبل مواجهة غريمه التقليدي برشلونة في المرحلة المقبلة من مسابقة الدوري الإسباني ”الليجا“.

ونقلت ”ماركا“ عن راموس قوله: ”بعيدا عن بطولة الكأس فنحن نمر بمرحلة منتصف الموسم بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وتأهلنا إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ولا يضير أن نتعرض لبعض الانتقادات التي قد تدفعنا إلى النهوض مرة أخرى واعين أنه بإمكاننا أن نقدم موسما رائعا“.

وتحدث راموس عن مواجهة برشلونة المقبلة قائلا: ”نحن لا نلعب بشكل جيد هذا صحيح ولكننا في الكلاسيكو سنلعب دفاعا عن شرفنا وعن وجودنا.. برشلونة يمر بفترة تألق ونحن على العكس من ذلك ولكن يمكن أن تخرج الكثير من النتائج الإيجابية من الأمور السيئة.. لم نتألق في الشهرين الأخيرين.. الناس تطالبنا بالمزيد لأنهم يعرفون أنه بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل.. التحذيرات جاءت في الوقت المناسب فنحن في فترة الانتفاض من جديد“.

وفي معرض رده عن سؤال حول الحالة النفسية لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، رد راموس قائلا: ”جميعنا يعرف كريس.. إنه لاعب يسجل 60 هدفا في الموسم وإذا سجل 40 فقط تثور حوله الشكوك.. لا يمكن إلقاء اللوم عليه بسبب تعبير معين إلا إذا كان هذا التعبير موجها ضد أحد زملائه ولكنه كان موجها له بالأساس“، في إشارة إلى علامات الغضب والحزن التي بدت على ملامح وجه رونالدو عقب الهدف الثاني الذي أحرزه جاريث بيل في مباراة ريال مدريد أمس أمام ليفانتي.

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن اللاعب الويلزي جاريث بيل أعرب عن سعادته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالهدفين اللذين أحرزهما في مرمى ليفانتي.

وقال بيل عبر ”تويتر“: ”أنا سعيد للغاية بعودتي لتسجيل الأهداف مرة أخرى وبتحقيق الفوز هذه الليلة وفي انتظار المرحلة القادمة من المسابقة“، في إشارة إلى المباراة المقبلة للنادي الملكي التي يصطدم فيها بغريمه التاريخي برشلونة في ظل الصراع الكبير بينهما على لقب بطولة الدوري الإسباني.

ونجح بيل أمام ليفانتي في تخطي مرحلة العقم التهديفي الذي لازمه طوال تسع مباريات، وقبل المرحلة الحاسمة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الذي يحل فيها ريال مدريد ضيفا على برشلونة في ملعب الكامب نو في مطلع الأسبوع المقبل، وهي المباراة التي ستحدد هوية صاحب اللقب في الموسم الجاري بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com