سبورت: برشلونة يخطط لأكبر عملية بناء للفريق بالتخلص من 17 لاعبا
سبورت: برشلونة يخطط لأكبر عملية بناء للفريق بالتخلص من 17 لاعباسبورت: برشلونة يخطط لأكبر عملية بناء للفريق بالتخلص من 17 لاعبا

سبورت: برشلونة يخطط لأكبر عملية بناء للفريق بالتخلص من 17 لاعبا

سيُجبر الوضع المالي الصعب لبرشلونة النادي على التخلص من عدد كبير من لاعبيه؛ لمواجهة سوق الانتقالات بمزيد من السيولة والسلاسة، مع توفير ما يكفي من الأموال، حيث من المرشح رحيل أسماء مثل فرينكي دي يونغ على الرغم من حقيقة أن تشافي، المدير الفني، قد يضطر للاستغناء عن لاعبين من أجل "إنقاذ" اقتصاد النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن النادي بصدد التخلص من نحو 17 لاعبا؛ لتوفير السيولة المالية اللازمة للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي وماركوس ألونسو وآخرين طلبهم تشافي لإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وسيكون أبرز الراحلين الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي لم يجدد عقده الحالي مع النادي الكتالوني وسيرحل مجانا دون أي استفادة مادية للنادي، ودي يونغ الذي يريده مانشستر يونايتد بقيادة مواطنه الهولندي إيريك تين هاغ، وكذلك جوتجلا الذي اقترب من كلوب بروغ البلجيكي الذي سيدفع سبعة ملايين يورو.

ويوجد أيضا الفرنسي كليمو لينغليه الذي سينتقل للدوري الإنجليزي الممتاز وقد يكون أحد أندية لندن وجهته المقبلة، بينما يهتم أولمبيك مرسيليا الفرنسي بالبوسني ميراليم بيانيتش المعار إلى بشكتاش التركي.

ويملك ريكي بويغ عدة عروض من إسبانيا، ويمكنه الرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة، أما صامويل أومتيتي الذي يرغب النادي في رحيله منذ فترة طويلة، فقد يكون بنفيكا وجهته المقبلة.

القيمة السوقية

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com