بعد فشل ضم مبابي.. ريال مدريد يدرس التعاقد مع ريتشارليسون ومحمد صلاح وساديو ماني
بعد فشل ضم مبابي.. ريال مدريد يدرس التعاقد مع ريتشارليسون ومحمد صلاح وساديو مانيبعد فشل ضم مبابي.. ريال مدريد يدرس التعاقد مع ريتشارليسون ومحمد صلاح وساديو ماني

بعد فشل ضم مبابي.. ريال مدريد يدرس التعاقد مع ريتشارليسون ومحمد صلاح وساديو ماني

بدأ ريال مدريد على الفور التفكير في بدائل لكيليان مبابي الذي فضل البقاء في باريس سان جيرمان على الانتقال للنادي الملكي وبين هؤلاء المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، وزميله السنغالي ساديو ماني والبرازيلي ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون.

وكان بطل الليغا يتابع الدولي الفرنسي منذ أكثر من عامين وكان واثقا من التعاقد معه هذا الصيف عندما كان عقده مع باريس سان جيرمان على وشك الانتهاء.

ومع ذلك، وفي تحول دراماتيكي يوم السبت رفض اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عرض ريال مدريد لتوقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان واحتفل بالعقد الجديد بتسجيله ثلاثية في مرمى ميتز مساء السبت، في ختام الدوري الفرنسي.

وأعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، تمديد التعاقد مع مبابي مهاجم فرنسا حتى 2025، وسط سعادة هائلة من مشجعي نادي العاصمة.

وقال المهاجم البالغ عمره 23 عاما في بيان للنادي "أريد أن أعلن أني اخترت تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، وأنا سعيد بكل تأكيد. أنا مقتنع أني هنا أستطيع مواصلة التطور في ناد منح نفسه كل السبل للأداء في أعلى المستويات. أنا سعيد جدا أيضا أنه بوسعي مواصلة اللعب في فرنسا وهي الدولة التي ولدت فيها ونشأت فيها وتألقت فيها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com