رياضة

أنشيلوتي: أريد البقاء مدربا لريال مدريد حتى أبلغ 80 عاما
تاريخ النشر: 07 مايو 2022 12:01 GMT
تاريخ التحديث: 07 مايو 2022 14:50 GMT

أنشيلوتي: أريد البقاء مدربا لريال مدريد حتى أبلغ 80 عاما

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن رغبته في الاستمرار مدربا للميرنغي حتى الاعتزال، متحدثا في الوقت نفسه عن رفض أتلتيكو مدريد

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن رغبته في الاستمرار مدربا للميرنغي حتى الاعتزال، متحدثا في الوقت نفسه عن رفض أتلتيكو مدريد بعمل ممر شرفي للاعبيه في مواجهة الديربي التي تجمع الفريقين، غدا الأحد.

وتوج ريال مدريد بلقب الليغا للمرة 35 في تاريخه بعد الفوز 4 / صفر على ضيفه إسبانيول، السبت الماضي، ليضمن التتويج باللقب قبل أربع جولات من النهاية، حيث أصبح رصيده 81 نقطة وبفارق 17 نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وبات الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أول مدرب يحصد لقب الدوري في البطولات الخمس الكبرى في أوروبا بعدما توج سابقا في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا.

ويستضيف ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“ في العاصمة الإسبانية مدريد، ديربي جديدا يجمع بين ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد لحساب مباريات الجولة 35 من مباريات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، يوم السبت: ”الإيطاليون ليسوا معتادين على مسألة الممر الشرفي، وفي النهاية الجميع يفعل ما يريد، نحن نحترم ما يريد أتلتيكو مدريد فعله، نحترمهم كثيرا فهم جيراننا وأصدقاؤنا، إذا قرروا القيام بذلك أم لا فإننا نحترمهم“.

وبسؤاله هل يصف موسمه الحالي بأنه الأفضل له كمدرب، أشار: ”لم أكن في مثل هذا الوضع من قبل في مسيرتي، ومن أجل إكماله سيكون من الجيد الفوز بدوري أبطال أوروبا، سنحاول بالطبع، ومع التتويح به سيكون أفضل موسم في حياتي المهنية“.

وعن أبرز ما يميز لاعبي الجيل الحالي، شدد أنشيلوتي: ”هذه مجموعة متواضعة، لا يوجد لاعبون لديهم غرور كبير، لا أحد يعتقد أنه أكثر أهمية من غيره، ولا يقل أهمية عن غيره، هم قادرون على التمتع بهذا التواضع، ثم هناك ما هو أهم وهو ثقل القميص الذي له أهمية كبيرة، فارتداؤه يجعل اللاعب يشعر بشيء خاص“.

الاعتزال

وعن رغبته في الاعتزال كمدرب للميرنغي، أشار أنشيلوتي ضاحكًا: ”إذا سارت الأمور على ما يرام هُنا فسأبقى حتى أبلغ 80 عاما، حتى أصاب بالجنون وفي اليوم الذي أتوقف فيه لا أعرف ما سيكون، البحث عن مكان أفضل من ريال مدريد سيكون معقدًا، عندما يتعب ريال مدريد مني ربما سأتوقف، لدي الكثير من الأشياء لأفعلها“.

وأردف: ”نعم، أعتقد أنه لا يوجد شيء أكبر من ريال مدريد، لقد كانت مسيرتي طويلة وسيكون الاعتزال هُنا أفضل طريقة، أريد البقاء هنا لفترة طويلة والاستمتاع بهذا النادي ثم القيام بشيء آخر، كزوج أو جد أو مُشجع“.

غاريث بيل

وعن غياب الويلزي غاريث بيل عن احتفالات اللاعبين الأخيرة، أكد أنشيلوتي: ”بيل لم يحتفل بالدوري الإسباني مع زملائه في الفريق؛ لأنه لا يستطيع التحرك، الكل يحب بيل والعكس صحيح، لم يكن هنا لأنه لا يستطيع التحرك بسبب مشاكل ظهره، إذا كان على ما يرام فإنه يتدرب مثل الآخرين. إذًا لمَ؛ لأنه مُصاب وليس شيئًا آخر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك