رياضة

أس: مبابي لن يكون الصفقة الوحيدة لريال مدريد الموسم المقبل
تاريخ النشر: 22 أبريل 2022 8:13 GMT
تاريخ التحديث: 22 أبريل 2022 10:30 GMT

أس: مبابي لن يكون الصفقة الوحيدة لريال مدريد الموسم المقبل

روديغر وتشواميني سينضمان إلى ريال مدريد بصحبة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

قالت صحيفة ”أس“ الإسبانية، إن ريال مدريد لن يتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان فقط الصيف المقبل، لكنه سيضم أيضا مواطنه أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي، وكذلك الألماني أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة عبر غلافها الرئيسي للنسخة التي صدرت، اليوم الجمعة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي طلب التعاقد مع روديغر الذي لم يجدد عقده مع تشيلسي وسينتقل في صفقة مجانية لريال مدريد.

كما أن قادة ريال مدريد دخلوا في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع الفرنسي الشاب تشواميني البالغ عمره 22 عاما، كما يبدو أن روديغر لا يمانع في خفض سقف راتبه للانضمام للنادي الملكي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه الصحيفة ذاتها إن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيجدد عقده في يونيو/حزيران المقبل حتى 2027، لكن المفاوضات متوقفة حاليا بسبب انشغال الفريق بحسم لقب الليغا وخوض قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد متأكد من أن باريس سان جيرمان لديه علم بشأن مفاوضاته مع مبابي.

وذلك رغم أن فايزة العماري والدة مبابي موجودة حاليا في الدوحة مع نجلها الصغير إيثان الذي يلعب أيضًا في أكاديمية النادي الباريسي، وقد أكدت وجودها في قطر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقضي الأم وابنها إجازة لبضعة أيام في الدوحة، لكن مصادر قريبة من المفاوضات تشير إلى أنه ستكون هناك اتصالات مع مسؤولي قطر للاستفادة من هذه الرحلة، على الرغم من عدم غياب ريال مدريد عن المشهد.

ويبدو أن باريس سان جيرمان متفائل بشأن هذه الزيارة، إذ قد تكون مفتاحًا لإبرام اتفاقية التجديد. هدف النادي هو أن يكون قادرًا على الاعتماد على مبابي للموسم المقبل على الأقل بالتزامن مع كأس العالم التي تنطلق في قطر في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لكن اقتراح النادي قد يكون لمدة عامين مع التزام سيسهل رحيله إذا قرر ذلك.

ويحتاج ريال مدريد إلى أربع نقاط من آخر خمس مباريات لضمان حصد لقب الليغا، وذلك بعد فوز برشلونة على مضيفه ريال سوسيداد يوم الخميس.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك