رياضة

تقرير: فينيسيوس جونيور سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2027
تاريخ النشر: 22 أبريل 2022 6:26 GMT
تاريخ التحديث: 22 أبريل 2022 8:45 GMT

تقرير: فينيسيوس جونيور سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2027

المهاجم البرازيلي لا يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، والمفاوضات متوقفة حاليا، لكنه سيجدد عقده حتى 2027.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن تجديد البرازيلي فينيسيوس جونيور مع فريقه ريال مدريد لا يزال معلقا ومتوقفا، لكنه لن يرحل عن النادي الملكي.

وتألق المهاجم البرازيلي البالغ عمره 21 عاما مع ريال مدريد هذا الموسم وسجل 14 هدفا في الليغا احتل بها المركز الثاني في قائمة هدافي النادي الملكي خلف الفرنسي كريم بنزيما هداف الدوري الإسباني برصيد 25 هدفا.

وقال حساب ”Madrid Xtra“ المدريدي على موقع ”تويتر“ نقلا عن صحيفة ”أس“، إن النادي الملكي سيجدد عقد اللاعب البرازيلي حتى 2027؛ نظرا لأن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن النادي.

وتعاقد ريال مدريد مع النجم الشاب فينيسيوس جونيور في 2018 قادما من فريق فلامنغو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو ويمتد عقده حتى نهاية موسم 2024، ويملك شرطا جزائيا يبلغ 700 مليون يورو.

وتألق النجم الشاب هذا الموسم في ريال مدريد بعد انتقادات واسعة تلقاها بسبب فشله أمام المرمى رغم تميزه بفنياته الهائلة ومراوغاته الجيدة.

وتمكن في الموسم الحالي من تسجيل 17 هدفا و13 تمريرة حاسمة في 44 مباراة في كافة المسابقات، وكوّن ثنائيا خطيرا مع بنزيما، ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد شارك فينيسيوس جونيور في 162 مباراة سجل خلالها 31 هدفا وصنع 28 تمريرة حاسمة.

ويتصدر ريال مدريد قائمة الليغا برصيد 78 نقطة من 33 مباراة، متقدما بفارق 15 نقطة عن برشلونة الذي خاض مباراة أقل وإشبيلية الذي خاض 33 مباراة مثل النادي الملكي.

وواصل ريال مدريد طريقه نحو حصد لقب الليغا للمرة 35 في تاريخه بالفوز 3-1 على أوساسونا بأهداف ديفيد ألابا وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، يوم الأربعاء، بينما أهدر بنزيما ركلتي جزاء.

ويحتاج ريال مدريد إلى أربع نقاط من آخر خمس مباريات لضمان حصد اللقب، وذلك بعد فوز برشلونة على مضيفه ريال سوسيداد يوم الخميس.

وقرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم فينيسيوس جونيور وكاسيميرو ولوكا مودريتش، إذ يستعد الفريق لمواجهة مانشستر سيتي في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك