مودريتش يقترب من العودة لريال مدريد أمام شالكة

مودريتش يقترب من العودة لريال مدريد أمام شالكة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم السبت، إن لاعب الوسط لوكا مودريتش الغائب منذ مدة طويلة للإصابة يتوقع أن يعود لتشكيلة بطل أوروبا في مباراة العودة لدور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام شالكه الألماني في العاشر من مارس آذار المقبل.

وكان مودريتش أصيب في الفخذ خلال مشاركته مع منتخب بلاده كرواتيا أمام إيطاليا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، وعاد إلى التدريبات في 19 فبراير شباط الجاري، إلا أنه لن يشارك في مباراة فريقه في الدوري الإسباني أمام ضيفه فياريال غدا الأحد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي ”لن ينضم لتشكيلة الفريق (غدا).. عمل جيدا مع الفرق في الأسبوع الماضي لكنه بحاجة إلى مزيد من العمل.“

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم قوله ”نحن نفكر في إشراكه في مباراة شالكه.“

وكان ريال فاز ذهابا على منافسه الألماني 2-0 بدون جهود مودريتش الذي يمنح فريقه سيطرة واضحة في وسط الملعب.

إلا أن غياب مودريتش منح زميله إيسكو فرصة لإثبات جدارته وقد حظي بالفعل بإعجاب الجماهير والمدرب بعد أن قدم بعض الأداء الرائع.

وقال أنشيلوتي إن إيسكو سيبقى في التشكيلة بالتأكيد طالما كان لائقا للعب وهو ما يعني صداعا محتملا للمدرب الإيطالي في ظل سعي كل من توني كروس وجيمس رودريجيز وسامي خضيرة وأسير يارامندي واللاعب الجديد لوكاس سيلفا للحصول على مكان في خط الوسط.

وقال المدرب عن إيسكو ”من الصعب تحديد مركز اللعب الذي يناسبه لأنه أثبت أن بوسعه اللعب في أكثر من مركز.. لكني أعتقد أنه من الأفضل لنا أن نستغله في الهجوم أكثر من الدفاع.“

وينفرد ريال بصدارة قائمة فرق الدوري الإسباني العشرين متفوقا بأربع نقاط على برشلونة أقرب مطارديه والذي سيلتقي في وقت لاحق من اليوم مع غرناطة المتعثر على أرض الأخير.

ويحتل حامل اللقب أتلتيكو مدريد المركز الثالث متخلفا بفارق سبع نقاط عن جاره المتصدر وسيلتقي يوم الأحد، مع إشبيلية الخامس في القائمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة