رياضة

ماركا: الإصابات ومطالب رايولا تبعد هالاند عن ريال مدريد
تاريخ النشر: 01 أبريل 2022 8:55 GMT
تاريخ التحديث: 01 أبريل 2022 11:35 GMT

ماركا: الإصابات ومطالب رايولا تبعد هالاند عن ريال مدريد

هالاند شارك الموسم الحالي في 23 مباراة، سجل فيها 23 هدفا وصنع 6.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند يبتعد عن ريال مدريد، بسبب وكيله مينو رايولا وتكرار إصاباته.

وبحسب الصحيفة فإنه قبل نهاية أبريل الحالي سيكون إيرلينغ هالاند قد اتخذ قرارا بشأن وجهته التالية، في ظل التنافس بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على توقيع اللاعب.

وأوضحت ”ماركا“ أنه لا يجب تجاهل محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع هالاند، مع احتمال رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، مع امتلاك النادي الفرنسي القدرات الاقتصادية لضم اللاعب الشاب.

وينتهي تعاقد هالاند مع بروسيا دورتموند في يونيو 2024 وكانت تقارير قد كشفت عن وجود بند يتيح له الرحيل الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه خلال الأسابيع القليلة الماضية، قام مينو رايولا وكيل أعمال هالاند بمضاعفة مطالبه المالية، وهذا بالتحديد إحدى أكبر العقبات التي يراها ريال مدريد أمام نجاح إتمام العملية.

وأكدت أن مطالب رايولا واللاعب نفسه وبعض الشروط المتعلقة بأقساط الصفقة وأشكال الدفع التي يقترحها رايولا تعتبر غير مقبولة من إدارة ريال مدريد.

وأشارت ”ماركا“ إلى أن ريال مدريد لديه شكوك حول الحالة البدنية لهالاند الذي تعرض لـ14 إصابة رغم أن عمره حاليا 21 عاما فقط، (منها ثلاث إصابات هذا الموسم).

وأتمت الصحيفة أن كل هذا يدعو إلى عدم الثقة، خاصة أن ريال مدريد لا يريد تكرار سيناريو غاريث بيل وإدين هازارد، اللذين تعرضا لعدد كبير من الإصابات، حيث لعب بيل 256 مباراة فقط رغم أنه يخوض موسمه التاسع مع الميرنغي، في حين لعب هازارد 65 مباراة ويخوض موسمه الثالث.

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ فإن ريال مدريد يعتقد أنه إذا كانت الكلمة الأخيرة بشأن وجهة هالاند للاعب فإنه سيختار الانتقال لريال مدريد، لكن حال تدخل مينو رايولا ونجاحه في إقناع والد اللاعب فإنه من المحتمل أن ينتهي الأمر باللاعب بالانتقال لمانشستر سيتي.

وشارك هالاند الموسم الحالي في 23 مباراة، مع بروسيادورتموند، سجل فيها 23 هدفا وصنع 6.

وبالمجمل لعب هالاند 82 مباراة مع بروسيا دورتموند سجل فيها 80، علما أنه انتقل للنادي في يناير 2020 من ريد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 20 مليون يورو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك