رياضة

رد فعل "باكٍ" لألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ على تأهل كندا لنهائيات كأس العالم (فيديو)
تاريخ النشر: 28 مارس 2022 5:13 GMT
تاريخ التحديث: 28 مارس 2022 7:35 GMT

رد فعل "باكٍ" لألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ على تأهل كندا لنهائيات كأس العالم (فيديو)

عبر ألفونسو ديفيز عن فرحة كبيرة بتأهل منتخب بلاده حيث سقط أرضا وبدا تائها في غرفته يبكي فرحا بالتأهل التاريخي.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

تأهلت كندا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية في تاريخها وبعد غياب دام ربع قرن منذ نهائيات كأس العالم بالمكسيك 1986 حين خرجت من الدور الأول.

وجاء تأهل كندا للنهائيات قبل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم الخاصة بأمريكا الشمالية والبحر الكاريبي، حيث كان يكفيها التعادل أمام جامايكا لكنها حققت فوزا عريضا 4-0 لتعزز مركزها في الصدارة بـ28 نقطة بفارق 6 نقاط عن المركز الرابع الذي تحتله كوستاريكا.

وغاب عن كندا خلال الفترة الدولية الحالية نجمه الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني ألفونسو ديفيز المصاب والذي شاهد تأهل زملائه عبر شاشات التلفزيون.

وعبر ألفونسو ديفيز عن فرحة كبيرة بتأهل منتخب بلاده حيث سقط أرضا وبدا تائها في غرفته يبكي فرحا بالتأهل التاريخي.

وكان ألفونسو ديفيز قد وجه رسالة لزملائه قبل الفترة الدولية الأخيرة ولقاءات منتخب كندا أمام كوستاريكا وجامايكا وكتبت على صفحته على “ تويتر ”: ”حظ سعيد لزملائي هذه الليلة، دعونا نعتني بأعمالنا هذا الأسبوع ونصنع التاريخ، أتمنى أن أكون معكم هناك يا رفاق، هيا بنا“.

وسيطر المنتخب الكندي على تصفيات أمريكا الشمالية وبحر الكاريبي، حيث حقق 8 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة كانت في الجولة الماضية أمام كوستاريكا وسجل 23 هدفا وتلقى 6 أهداف.

كما يتصدر لاعبان من المنتخب الكندي ترتيب هدافي التصفيات وهما سايل لارين مهاجم بيشكتاش التركي برصيد 13 هدفا وجوناثان دافيد مهاجم ليل الفرنسي برصيد 9 أهداف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك