نحس أنشيلوتي يهدد ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني
نحس أنشيلوتي يهدد ريال مدريد في الكلاسيكو الإسبانينحس أنشيلوتي يهدد ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني

نحس أنشيلوتي يهدد ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني

مدريد - من الصعب على مدربٍ أن يدخل لقاءً بقيمة الكلاسيكو أمام خصم مثل برشلونة وهو يقرأ عبر وريقات الصحف الإسبانية التي لا ترحم أنَّ هذا اللقاء سيكون مُحدداً لمصيره مع ناديه.

ولكن يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي نفسه اليوم مُجبراً على خوض تفاصيل مثل هذا السيناريو حيث سيكون بعد أقل من 10 أيام على موعدٍ مع خوض لقاء الكلاسيكو المصيري بالنسبة لريال مدريد في تحديد مصير مسابقة الليغا.

وبعيداً عن هذا يرى أنشيلوتي أنَّ عليه قراءة الصحف الإسبانية يومياً بعناوين عريضة بات أغلبها يقول:" أنشيلوتي خارج أسوار ريال مدريد في حال حدوث كارثة في كلاسيكو الكامب نو ".

وكان آخر لقاءات أنشيلوتي في الكامب نو لقاء " الأخطاء الكارثية " بالنسبة للإيطالي الذي كلَّف فريقه ريال مدريد خسارة بنتيجة 2-1 في الموسم الماضي 2013-14 ولكن ما هي هذه الأخطاء التي وقع بها الإيطالي في تلك المباراة في محاولة استرجاع بسيطة؟

في تلك المباراة بدت قرارات الإيطالي بخصوص التشكيلة الأساسية غريبةً بصورة كبيرة حيث قرر اللعب بثلاثي السرعة " رونالدو - بيل - دي ماريا " في خط المقدمة دون نهجٍ واضح ينظم هذا الشكل خصوصاً وكون بيل في تلك المباراة لعب كمهاجم في مكانٍ لم يعتد عليه من ذي قبل .

وقام أنشيلوتي بزج سيرجيو راموس في وسط الميدان كلاعب محور، وتواجد الألماني سامي خضيرة في تلك المباراة، خصوصاً بكونه تسبب بصورة غير مباشرة بهدف نيمار وبرشلونة الأول في المباراة فضلاً عن كون خضيرة اللاعب العاجز تماماً عن الربط بين الدفاع والهجوم بصورة سريعة.

يُقال دوماً من الجيد أن تُجرب الأشياء الجديدة ولكن عليك أن تكون حذرا قبل إتمام مثل هذه الخطوة خصوصاً أمام برشلونة في لقاء مصير، واليوم وبعد مرور قرابة عام ونصف على آخر لقاءات الإيطالي في الكامب نو، هل سينجح في الخروج من الكامب بانتصارٍ أول له عبر تاريخ مبارياته على ملعب برشلونة أم أنَّ للأخير كلمةً أخرى؟

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com