برشلونة يتعرض لصدمة كبيرة قبل الكلاسيكو

برشلونة يتعرض لصدمة كبيرة قبل الكلاسيكو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بات في حكم المؤكد أن يغيب سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة عن تشكيلة فريقه في المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الأحد 22 مارس/آذار الحالي بسبب الإصابة.

وتعرض الدولي الإسباني لإصابة خلال إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فياريال على ملعب ”المادريغال“ بعد كرة مشتركة مع لاعب الأخير توماس بينا ما أدى إلى إصابته في كاحله الأيمن.

في اليوم التالي للمباراة أجرى اللاعب الأشعة والفحوصات اللازمة ، وتبين أن الإصابة ليست كسراً ، لكنها ليست بسيطة في الوقت ذاته وتستلزم العلاج والراحة لبعض الوقت ، وقد غاب بوسكيتس بالفعل عن مباراة رايو فاليكانو الأخيرة وكذلك مباراة إيبار يوم السبت ، وكذلك مانشستر سيتي في وقت لاحق الأسبوع الحالي ، ولن يلحق بالكلاسيكو الأحد بعد القادم.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ أن اللاعب بدأ التدريبات العلاجية بالفعل ، وأن التشخيص المبدئي أشار إلى ابتعاده عن الملاعب نحو 10 أيام يكون بعدها جاهز للمشاركة في الكلاسيكو ، لكن هذه التقارير كانت متفائلة للغاية ، حيث تبين أنه بحاجة إلى 25 يوماً على الأقل قبل العودة للمباريات.

وما يزيد أزمة برشلونة وكذلك المنتخب الإسباني أن اللاعب سيغيب عن الكلاسيكو وكذلك مباراتي إسبانيا أمام أوكرانيا وهولندا في نهاية الشهر الحالي.

وكان لويس إنريكي المدير الفني للنادي الكتالوني قد أعلن في مؤتمر صحفي يوم الجمعة أن غياب بوسكيتس مؤثر بالتأكيد، لكن هناك لاعبون قادرون على تعويضه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com