إيرينا تترك رونالدو يعاني وتعطف على الكلاب (صور)

إيرينا تترك رونالدو يعاني وتعطف على الكلاب (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

شعرت الروسية الحسناء إيرينا شايك الصديقة السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسعادة غامرة خلال زيارتها لمركز للحيوانات الأليفة في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتعيش إيرينا البالغة من العمر 29 عاماً في نيويورك منذ سنوات طويلة، وقد انفصلت عن رونالدو قبل نحو شهرين بسبب خيانتها له مع العديد من النساء على حد تصريحاتها.

والتقطت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة عدة صور مع كلاب أليفة، داخل مؤسسة خيرية تعتني بالحيوانات الأليفة التي تعشقها إيرينا.

وكانت إيرينا قد صرحت لمجلة ”هولا“ الإسبانية قبل أيام بأنها لم تكن سعيدة خلال علاقتها مع رونالدو التي استمرت خمس سنوات كاملة، مشيرة إلى أنه كانت تشعر بقبحها إلى جواره لأنه لم يكن يوماً يشعرها بالأمان والسعادة على حد قولها.

وواصلت الحسناء الروسية هجومها على رونالدو بقولها: ”إن الرجل المثالي هو من يشعر المرأة بالأمان والإخلاص ويكون ولائه الوحيد لها فقط، فمن لا تشعر المرأة معه بالاستقرار ليس رجلاً، بل مجرد طفل“.

ويعاني رونالدو من تراجع مستواه منذ انفصاله عن إيرينا في يناير/ كانون الثاني، حيث تخلى عن صدارة هدافي الليغا منفرداً، وبات ليونيل ميسي يشاركه فيها كما أن ريال مدريد تخلى عن الصدارة كذلك، تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بصعوبة شديدة رغم خسارته على ملعبه يوم الثلاثاء أمام شالكه الألماني، في مباراة سجل فيها ”الدون“ هدفين وخرج غاضباً من الجماهير التي انتقدت أدائه وأداء كل لاعبي النادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة