برشلونة يمكنه الاستغناء عن ميسي

برشلونة يمكنه الاستغناء عن ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تحدث أريدو بريدا عضو اللجنة الفنية في برشلونة الإسباني لأول مرة عن إمكانية رحيل النجم ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي تحديداً.

وقال بريدا في لقاء مع قناة Esport 3 التلفزيونية: ”إن الأموال التي يملكها كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يمكنها أن تغري ميسي للرحيل، حينها فقط من الممكن أن يرحل عن برشلونة“.

وأضاف بريدا: ”من المستحيل أن يغادر ميسي برشلونة، لكن مع وجود أموال طائلة لدى ناديي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، يمكن أن تحدث أشياء غريبة، فميسي لاعب استثنائي، إنه من كوكب آخر كمارادونا وبيليه“.

وتسعى أندية عديدة للتعاقد مع ميسي بينهما مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسي، لكن قواعد اللعب النظيف فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعبين تمنعهم جميعاً من ذلك نظراً لارتفاع ثمنه.

وكشف بريدا الذي كان يشغل منصب المدير الرياضي في ميلان الإيطالي في وقت سابق عن أنه أراد التوقيع مع ميسي حينما كان طفلاً، لكنه فشل في ذلك.

وسجل ميسي هاتريك قبل يومين في مباراة رايو فاليكانو حطم به عدد من الأرقام القياسية الجديدة وتجاوز عدد كبير من أساطير الليغا، كما تساوى مع كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي المسابقة الإسبانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com