تركيز أتلتيكو مدريد ينصب على المركز الثالث في الليجا
تركيز أتلتيكو مدريد ينصب على المركز الثالث في الليجاتركيز أتلتيكو مدريد ينصب على المركز الثالث في الليجا

تركيز أتلتيكو مدريد ينصب على المركز الثالث في الليجا

أدرك دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن فرصة فريقه باتت ضعيفة في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي منذ موافقة النادي على بيع الهداف دييجو كوستا والسماح للاعبين بارزين آخرين بالرحيل.

وتألق أتلتيكو في الموسم الماضي وتوج بلقب الدوري على حساب العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكن بدا أن مستوى الفريق قد تراجع بعض الشيء خلال الموسم الجاري.

وتعادل أتلتيكو 1-1 مع فالنسيا صاحب المركز الرابع يوم الأحد، ليكتفي بانتصار وحيد في آخر 4 مباريات ويصبح على بعد 7 نقاط من برشلونة المتصدر و6 نقاط عن ريال قبل 12 جولة على النهاية.

ويبدو فالنسيا المتألق قريبا من أتلتيكو إذ يتأخر عنه بنقطة واحدة فقط، وقال سيميوني إن فريقه لديه رغبة كبيرة في الاحتفاظ بالمركز الثالث والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويبقى إشبيلية - الذي تعادل مع أتلتيكو بدون أهداف مطلع الشهر الجاري - داخل دائرة المنافسة على التأهل لدوري الأبطال إذ يحتل المركز الخامس متأخرا بخمس نقاط عن فالنسيا.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "الدوري طويل ولقد قلنا مرارا إننا سنتنافس على المراكز مع فالنسيا وإشبيلية."

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين السابق "لم يتمكن أي منافس (فالنسيا وأشبيلية) من الفوز علينا في آخر مباراتين ونبقى نتقدم بفارق نقطة واحدة وهذا ما نحتاجه."

وتابع "المنافسة بهذه الطريقة تعد إنجازا كبيرا وأتمنى أن ينتهي الموسم باحتلالنا المركز الثالث."

ولم يكن أتلتيكو محظوظا في الفوز بالمباراة يوم الأحد بعدما استفاد فالنسيا من هدف قرب النهاية ليدرك التعادل مع فريق سيميوني الذي تقدم بهدف سجله كوكي في الشوط الأول.

وسيلعب أتلتيكو في ضيافة إسبانيول بالدوري يوم السبت المقبل، قبل أن يستضيف باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال في 17 مارس آذار الجاري. وخسر أتلتيكو ذهابا 1-0.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com