آس: رابطة الليغا منحت برشلونة الضوء الأخضر لتسجيل عقد تجديد ميسي
آس: رابطة الليغا منحت برشلونة الضوء الأخضر لتسجيل عقد تجديد ميسيآس: رابطة الليغا منحت برشلونة الضوء الأخضر لتسجيل عقد تجديد ميسي

آس: رابطة الليغا منحت برشلونة الضوء الأخضر لتسجيل عقد تجديد ميسي

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن رابطة الدوري الإسباني، أعطت مسؤولي نادي برشلونة الضوء الأخضر لتسجيل اللاعبين المنتهية عقودهم، وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة اليوم السبت، أن هذه الخطوة جاءت من رابطة الليغا بعد تمكن النادي من التغلب على فاتورة أجور اللاعبين الباهظة وتخفيضها.

وأشارت إلى أن "رابطة الليغا أعطت الإذن لبرشلونه لتسجيل ميسي بعد انتهاء التفاوض على قيمه عقده الجديد وتوقيعه عليه، وسيكون الإعلان الرسمي عن التجديد قريبا جدا".

< a href='https://twitter.com/diarioas/status/1413919449997062145?s=20'> https://twitter.com/diarioas/status/1413919449997062145?s=20

وذكرت الصحيفة أن المفاوضات بين خوان لابورتا، رئيس برشلونة، وخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، انتهت بمنح الرابطة الضوء الأخضر لبرشلونة للحفاظ على النجم الأرجنتيني في الدوري الإسباني .

وذكرت الصحيفة أن رئيس برشلونة طلب من رئيس رابطة الدوري الإسباني الحديث مع جورجي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، وإخباره بقبول الإتفاق بينهما على العقد.

وحسب العقد الجديد فميسي سيحصل على راتب أقل في الموسم الأول 2021-2022 وبعدها ستتم زيادة راتبه في الموسم الثاني.

وأكدت "آس" أن باريس سان جيرمان قد يكون الخاسر من موافقة رابطة الدوري الإسباني على تسجيل عقد ميسي لكونه كان ينتظر فشل برشلونة في تسوية ملف سقف الرواتب واستغلال الوضع للتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وكان برشلونة قد أعلن خلال الفترة الماضية التخلص من عدة لاعبين، مثل كارليس ألينيا الذي تمت إعارته إلى خيتافي، كما أعار لاعبه ترينكاو إلى وولفرهامبتون الإنجليزي.

وتعاقد برشلونة في الفترة الماضية مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والهولندي ممفيس ديباي لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل.

كما قال صحفي شبكة "سكاي" فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "لا شيء جديدا، ميسي سوف يوقع عقده الجديد حتى 2023 مع البارسا بعد كوبا أمريكا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com