إيسكو يكشف نقاط ضعف ريال مدريد

إيسكو يكشف نقاط ضعف ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أكد إيسكو لاعب وسط ريال مدريد أن كل اللاعبين يشعرون بالخجل بعد الخسارة أمام أتلتيك بلباو يوم السبت بهدف نظيف، ليفقد ريال مدريد ثلاث نقاط جديدة في سباق المنافسة على لقب الليغا.

وأضاف إيسكو: ”نشعر بإحساس سلبي لأننا أخفقنا بالفوز في مباراتين على التوالي وذلك أمر محزن، نفتقر في الفترة الأخيرة للنجاعة في الهجوم وذلك ليس أمراً عادياً في ريال مدريد، لكنها مسألة لحظات، لم نوفق في الفترة الأخيرة لكن ذلك سيتغير حتماً“.

وخسر ريال مدريد ثلاث نقاط جديدة في سباقه مع برشلونة على التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث انفرد النادي الكتالوني بالصدارة بعد الفوز على رايو فاليكانو.

وأوضح إيسكو قائلاً للموقع الرسمي للنادي: ”نفتقر إلى اللمسات الأخيرة وإلى الدقة في التسديد، لقد قمنا لعبنا بشكل جيد منذ بداية البطولة لكننا أخفقنا في المباراتين الأخيرتين، أنا على ثقة من أننا سنعود سريعاً إلى النجاح والنتائج الجيدة، الفريق جيد على مستوى اللياقة البدنية، لا يجب أن نبحث عن أعذار، علينا أن نعمل ونبذل قصارى جهدنا في كل المباريات المتبقية في الدوري لأن الفوز ما زال ممكناً وما زلنا في الصدارة بغض النظر عن إنجازات برشلونة“.

وعن فرص الفوز بلقب الدوري الإسباني قال إيسكو: ”أجد الأمر صعباً، كان صعباً عندما كنا منفردين بالصدارة بفارق أربع نقاط، وهو صعب الآن لأنها منافسة طويلة جداً ويوجد مباريات كثيرة، علينا أن نذهب إلى الكامب نو بثقة، أطلب من الجمهور أن يثق بنا لأننا حققنا ألقاباً كثيرة“.

وعن الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة قال: ”نفتقر إلى القليل فقط لإلحاق الخسارة بالفريق المنافس، إن موقفنا جيد، وعلينا أن نواصل العمل، سنتمكن حتماً من تحسين بعض الأمور، نعلم أن المباراة في الكامب نو ستكون مهمة وسنحضر لها بأفضل شكل ممكن، ولكن سيتعين علينا قبل ذلك الفوز على شالكه وعلى ليفانتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com