تشافي يتلقى عرضا قطريا لا يمكن رفضه

تشافي يتلقى عرضا قطريا لا يمكن رفضه

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بدأ النجم تشافي هيرنانديز في التفكير بجدية في مستقبله بعد رحيله عن برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده مع النادي الكتالوني ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

قائد الفريق البالغ من العمر 35 عاما ابتعد بالفعل عن خطط مدربه لويس إنريكي، ولم يعد يعتمد عليه بشكل أساسي أو حتى احتياطي إلا فيما ندر، ما دفع اللاعب للتفكير في مستقبلة في مرحلة ما بعد البارسا.

يسعى تشابي للانتقال إلى بلد يتمتع بأجواء هادية خالية من الضغوط التي يتعرض لها في برشلونة من سنوات، سواء في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، فهو يبحث عن دوري يجعله يسترخي ويبتعد عن أي توتر.

السنياريو المرجح

ويبدو السيناريو الحالي الأكثر ترجيحا لتشابي هو قبوله العرض الحقيقي الموجود حاليا باللعب في قطر، حيث تلقى الدولي الإسباني عرضا من أحد الأندية القطرية لمدة 3 مواسم يحصل بموجبه على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وتعتبر قطر وجهة جذابة لتشافي ومناسبة تماما، ولا تمانع عائلته من الحياة في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج تحديدا ومتحمسة للفكرة للغاية، كما أن الصفقة مغرية ماديا.

أمريكا خيار بديل

ووفقا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية يبرز الدوري الأمريكي كوجهه بديلة لتشابي ، حيث تلقى الموسم الماضي عرضا جادا من نيويورك سيتي، لكنه رفضه في النهاية، والمشكلة في انتقاله للدوري الأمريكي تكمن في أنه مع بداية فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا يكون قد أغلق بابا الانتقالات في أمريكا، حينها سيكون عليه الانتظار لفترة الانتقالات الشتوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com