أنشيلوتي يكشف أسرار تراجع نتائج ريال مدريد
أنشيلوتي يكشف أسرار تراجع نتائج ريال مدريدأنشيلوتي يكشف أسرار تراجع نتائج ريال مدريد

أنشيلوتي يكشف أسرار تراجع نتائج ريال مدريد

برشلونة ـ قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن فوزه بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا يثبت انه مدرب قوي الشخصية وليس بالمدرب الهين خاصة عندما يتعلق الأمر بالنواحي الخططية.

وعلى الرغم من تفوق ريال بفارق نقطتين وتربعه على قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني تعرض أنشيلوتي لانتقادات بسبب حالة التراجع في أداء الفريق منذ عطلة عيد الميلاد إضافة لاتهامه بأنه يتبع نهجا يتسم بالهوادة واللين مع اللاعبين.

وتولى أنشيلوتي مهمة تدريب ريال في عام 2013 بعد أن قاد قبلها ميلانو للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال المدرب الإيطالي للصحفيين "شعرت بدعم النادي منذ اليوم الاول لقدومي."

وأضاف "أملك الكثير من الخبرة. توليت مهام تدريبية لعدة سنوات وفي ظل ‭'‬عدم إحكام قبضتي‭'‬ استطعت الفوز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا."

واعتادت الجماهير على أن يكتسح ريال كافة منافسيه كما حدث عندما حقق الفريق سجلا قياسيا من الانتصارات على صعيد الدوري الاسباني بفوزه في 22 مباراة متتالية قبل نهاية عام 2014.

ونتيجة لهذا سادت هناك حالة من عدم الارتياح بين عشاق الفريق خاصة بعد تعادله 1-1 مع فياريال مطلع الاسبوع الحالي.

وبدت الجماهير منزعجة تحديدا لاستبدال المبدع إيسكو والدفع بأسير يارامندي وهو ما بدا بشدة من صفارات الاستهجان التي أطلقتها.

وقال أنشيلوتي "خضت أسبوعا معتادا واستعددنا بشكل جيد لمباراة الغد."

وأضاف "اعتدت على الانتقادات وهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة إلا أنني لن أغير نهجي في التعامل. لدي ثقة كاملة في الفريق وسأكرر القول أنني كنت سأقوم بنفس التغيير لو تكرر الموقف."

وأقر أنشيلوتي بأن الفريق يحتاج لاستعادة قوته وفاعليته الهجومية.

وقال "نجد صعوبة في تسجيل الأهداف الآن بعد أن فقدنا الفاعلية. لا نتبادل الكرة بالسرعة الكافية بدءا من خط الدفاع كما نجد صعوبة في العثور على ثغرات عندما يدافع المنافس بصلابة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com