إنريكي ريكيلمي ينسحب من منافسة فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريد
إنريكي ريكيلمي ينسحب من منافسة فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريدإنريكي ريكيلمي ينسحب من منافسة فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريد

إنريكي ريكيلمي ينسحب من منافسة فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريد

قرر رجل الأعمال الشاب إنريكي ريكيلمي، رئيس ومؤسس مجموعة الطاقة المتجددة Energy Cox، أخيرًا عدم الترشح لمنافسة المخضرم فلورنتينو بيريز على رئاسة ريال مدريد في الانتخابات المقبلة.

وكشفت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية، وفقًا لمصادر قريبة للغاية من ريكيلمي، إنه قرر عدم خوض الانتخابات، بسبب ضيق فترة الموعد النهائي للعملية الانتخابية.

وذلك على الرغم من أنه في الأوساط المعارضة لبيريز، فإن تقدم هذا المرشح غير المعروف للمنافسة، ولكنه يمثل جيلًا ونموذجًا إداريًا مختلفًا تمامًا عن الرئيس الحالي، كان أمرًا مفروغًا منه، إلا أن صعوبة تقديم ضمانات بنكية بقيمة 124 مليون يورو (15% من الميزانية) التي يجب أن يقدمها أي مرشح قد قلب الميزان ضده أخيرًا.

وتمثل هذه الضمانات عملية معقدة بالنسبة إلى ريكيلمي، البالغ عمره 32 عاما، إذ إن القدر الأكبر من أمواله موجود في بنوك في أمريكا اللاتينية، وهي المحور الرئيسي لنشاط مجموعته للطاقة، وهي المجموعة الأولى والوحيدة "المتجددة" التي تعمل في بورصة أمريكا اللاتينية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com