رياضة

عدم الإعلان عن ركلات جزاء يغضب ريال مدريد.. والكشف عن حديث راموس مع حكم مباراة إلتشي
تاريخ النشر: 14 مارس 2021 4:51 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 8:38 GMT

عدم الإعلان عن ركلات جزاء يغضب ريال مدريد.. والكشف عن حديث راموس مع حكم مباراة إلتشي

احتج ريال مدريد على التحكيم في المباراتين الأخيرتين أمام أتلتيكو مدريد وإلتشي بسبب عدم الإعلان عن ضربتي جزاء، الأولى بعد لمسة يد للبرازيلي فيليبي، والثانية إثر

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

احتج ريال مدريد على التحكيم في المباراتين الأخيرتين أمام أتلتيكو مدريد وإلتشي بسبب عدم الإعلان عن ضربتي جزاء، الأولى بعد لمسة يد للبرازيلي فيليبي، والثانية إثر إسقاط راموس داخل منطقة جزاء الخصم.

وبحسب موقع ”ديفينسا سنترال“، فإن قضية عدم الإعلان عن ضربات جزاء من قبل الحكام تغضب ريال مدريد، فمنذ ضربة جزاء الكلاسيكو الأول في ”كامب نو“ ضد برشلونة وضربة الجزاء التي نفدها راموس وأثارت الجدل، وطيلة 5 أشهر، لم يحتسب للميرنغي أي ركلة جزاء لصالحه، بينما أعلن الحكام عن 8 ضربات جزاء ضده.

ورفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعليق على قرارات الحكام كعادته، بينما اعتبر خبراء تحكيم صحيفتي ”آس“ و“ماركا“ أن إسقاط راموس كان يستحق الإعلان عن ركلة جزاء، ولم يرتكب قائد الفريق أي خطأ ضد مدافع إلتشي.

وكشفت قناة ”موفيستار“ عن حديث سيرجيو راموس مع الحكم فاسكيز فيرغويروا خلال احتجاجه، حيث قال راموس: ”ضربة جزاء.. ضربة جزاء أمسكني، اذهب لمراجعتها“.

وأضاف: ”من المعجزة أنه لم يكسر ذراعي، أطلب منك أن تذهب لتراها، إنها ضربة جزاء واضحة“.

والتفت راموس للاعبي إلتشي، وقال لهم: ”سأبقى هنا لكوني سأنفذها سترون“، لكن الحكم لم يستجب لراموس وقرر استمرار اللعب.

وواصل قائد ريال مدريد مطالبته للحكم بمراجعة لقطة إسقاطه بعد عدم تلبية طلبه وإصراره على موقفه.

وأنقذ كريم بنزيما ريال مدريد مجددا بتسجيل هدفين متأخرين لينتزع الفوز 2-1 من ضيفه إلتشي، يوم السبت، ويحيي أمله في اللحاق بأتلتيكو مدريد، متصدر الدوري الإسباني.

وارتقى ريال للمركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط خلف أتلتيكو الذي تعادل دون أهداف مع خيتافي، أمس، ويتقدم ريال بنقطة واحدة على برشلونة ثالث الترتيب الذي يستضيف هويسكا، غدا الاثنين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك