رياضة

الأمير عبدالله بن مساعد يعلن استحواذه رسميا على نادي شاتورو الفرنسي‎
تاريخ النشر: 09 مارس 2021 15:55 GMT
تاريخ التحديث: 09 مارس 2021 17:42 GMT

الأمير عبدالله بن مساعد يعلن استحواذه رسميا على نادي شاتورو الفرنسي‎

أعلن الأمير عبدالله بن مساعد، استحواذه رسميا على ملكية نادي شاتورو الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم. وأعاد الأمير عبدالله بن مساعد تغريدة من

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

أعلن الأمير عبدالله بن مساعد، استحواذه رسميا على ملكية نادي شاتورو الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم.

وأعاد الأمير عبدالله بن مساعد تغريدة من إعلان شركة ”يونايتد وورلد“ التي يملكها، وأعلنت فيها استحواذها على النادي الفرنسي، وقال في تغريدة منفصلة: ”بسم الله و على بركة الله، تكون بإذن الله و توفيقه قصة نجاح أخرى لمجموعة يونايتد وورلد“.

وأعلن نادي شاتورو، اليوم الثلاثاء، انتقال ملكيته إلى مجموعة ”يونايتد وورلد“ التي يملكها الأمير السعودي عبد الله بن مساعد، في مسعى لجعله من النخبة، وعنصرا من إستراتيجيتهم للتضافر بين الأندية.

وقالت المجموعة التي تتخذ من سويسرا مقرا لها، في بيان نشره النادي ”تفخر يونايتد وورلد بالإعلان عن الاستحواذ على النادي. قرار الاستثمار في فرنسا جاء نظرا لمستوى التطور الذي وصلت إليه كرة القدم في فرنسا على مدار العقد الماضي، حيث يُعدّ الدوري الفرنسي ضمن أكبر 5 دوريات في أوروبا، ويحظى بنسب مشاهدات عالية“.

ويحتل شاتورو المركز الـ20 والأخير في جدول الدوري الفرنسي (الدرجة الثانية) برصيد 18 نقطة بعد 28 جولة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6، وخسر في 18 مواجهة.

 

وتضم مجموعة بن مساعد، أندية شيفيلد يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبيرشكوت البلجيكي، وكيرالا يونايتد الهندي، والهلال يونايتد الإماراتي.

وفيما تحدّثت الصحف الفرنسية عن 2,8 مليون يورو كقيمة لاستحواذ شاتورو، قال بن مساعد في مقابلة مع وكالة فرانس برس يوم السبت الماضي، ”أعتقد أن المبلغ يفوق هذا الرقم، لكن لا أريد الكشف عنه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك