سواريز يرتدي اسوأ حذاء في العالم (صور)

سواريز يرتدي اسوأ حذاء في العالم (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يستعد النجم الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني كي يصدم جماهيره وعشاقه في كل أنحاء العالم بارتداء حذاء غريب في شكله للغاية.

الحذاء المتوقع أن يرتديه سواريز يوم الأحد المقبل في مباراة فريقه أمام رايو فايكانو على ”كامب نو“ ضمن المرحلة السادسة والعشرين لليغا ، على هيئة وشوم متشابكة ، وهو أحدث نسخة من حذاء ”أديداس“ الشهير F50 ، ويبدو شكله أغرب من أي حذاء سابق أنتجته الشركة الألمانية الشهيرة.

هذا الحذاء الذي سيرتديه نجم ليفربول السابق يحمل اسم (الحب / الكراهية) ، وهو اسم على مسمى ، فالبعض سيحبه والبعض الأخر سيكرهه.

وعلى الرغم من تألقه في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي بتسجيله هدفين في مرمى مانشستر سيتي واستعادة الكثير من بريقه في الليغا ، إلا أن سواريز لم يصل بعد لمستواه الذي كان عليه حينما كان في صفوف ليفربول.

وكان نجم أياكس أمستردام الهولندي السابق هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي بـ31 هدفاً ، لكنه يتلعثم حالياً مع برشلونة رغم تألقه المتأخر.

وأمام المهاجم الأمريكي الجنوبي فرصة كبيرة للتألق من جديد الليلة في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فياريال ، وذلك بعد تألقه في أخر أربع مباريات للبارسا ، حيث سجل أربعة أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com