برشلونة مهدد بفقدان منير الحدادي في الصيف القادم
برشلونة مهدد بفقدان منير الحدادي في الصيف القادمبرشلونة مهدد بفقدان منير الحدادي في الصيف القادم

برشلونة مهدد بفقدان منير الحدادي في الصيف القادم

أصبح مصير المهاجم الإسباني ذو الأصول المغربية منير الحدادي، معلقا في فريقه برشلونة بعدما غاب عن تشكلة الفريق الأول منذ مدة طويلة نتيجة لتألق الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز وتواجد البديل الجيد الإسباني بيدرو.

وعاد المهاجم الشاب لصفوف الفريق الثاني لبرشلونة وقل تواجده رفقة الفريق الأول سوى في بعض المناسبات كلقاءات كأس الملك، رغم أنه بدا الموسم أساسيا في ظل غياب لويس سواريز للإيقاف وإصابة نيمار وتراجع مستوى بيدرو.

وكانت عودة رباعي الهجوم لمستواهم المعهود ضربة موجعة لطموحات الشاب المغربي/الإسباني الذي لعب للمنتخب الأول تحت قيادة فيسنتي ديل بوسكي ليحرم من تمثيل منتخب بلاده الأصلي المغربي ربما للأبد، وهو ما يدفعه للبحث عن حلول للوضعية الحالية كي لا يعرف مصير عدة لاعبين من مدرسة الفريق الكتالوني والذي فضلوا الهرب نحو فرق أخرى بحثا عن فرصا أكبر للعب.

وفي ظل عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع برشلونة من التعاقدات لغاية كانون الثاني /يناير 2016، فإدارة برشلونة لن تسمح ببيع اللاعب في الصيف القادم، لكنها بالمقابل ستحاول بكل الطرق التخفيف من غضبه عبر إعارته لفريق آخر يمنحه فرصة أكبر للمشاركة والمحافظة على أمله في اللعب للمنتخب الإسباني.

وكانت عدة فرق إنجليزية من بينها آرسنال ترغب في ضم المهاجم الشاب (19 سنة)، لكنها اصطدمت برفض الفريق الإسباني وقد تلجأ لطلب إعارته الموسم القادم لتخليصه من لعنة الفريق الثاني والتي قد تقضي على موهبته مبكرا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com