رياضة

تيجريس يطيح ببالميراس من كأس العالم للأندية وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ (فيديو)
تاريخ النشر: 07 فبراير 2021 19:56 GMT
تاريخ التحديث: 07 فبراير 2021 22:40 GMT

تيجريس يطيح ببالميراس من كأس العالم للأندية وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونخ (فيديو)

تمكن فريق الدحيل القطري، من الحصول على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

فجر فريق تيجريس أونال المكسيكي أولى مفاجآت كأس العالم للأندية، وأطاح بفريق بالميراس البرازيلي من البطولة بعد فوزه عليه بهدف نظيف، وصعد إلى نهائي البطولة

وفاز تيجريس بهدف نظيف أحرزه أندريه جينياك في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ليضرب موعدًا في نهائي البطولة مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ ضد الأهلي المصري.

وكان تيجريس قد تأهل بالفوز على أولسان هيونداي بطل آسيا، بينما خاض بالميراس أولى مبارياته.

يذكر أن نادي بالميراس البرازيلي قد تأهل للبطولة، عقب تتويجه بلقب كوبا ليبرتادوريس على حساب مواطنه سانتوس بهدف نظيف في الوقت القاتل.

2021-02-Etpbfl9XEAAUJ-7

من جهة أخرى تمكن فريق الدحيل القطري، من الحصول على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية، عقب فوزه على نظيره أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف لهدف، على استاد ”أحمد بن علي“ المونديالي.

وسيطر الدحيل على أغلب مجريات الشوط الأول، ونجح في تسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 21، عن طريق البرازيلي أيدميلسون جونيور، من تسديدة مركزة سكنت الشباك.

ودخل الفريق الكوري الشوط الثاني بصورة مغايرة، واستطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 63 من كرة عرضية تابعها يون بيت غارام في المرمى القطري.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أعاد البديل محمد مونتاري فريقه الدحيل للمقدمة بهدف ثان جاء عقب تمريرة ساحرة من البرازيلي إدواردو بيريرا، قبل أن يؤمن المعز علي فوز القطريين بهدف ثالث في الدقيقة 83 بعد مجهود فردي رائع.

وفقد الدحيل فرصة الوصول إلى نصف النهائي، بعدما خسر الخميس، أمام الأهلي المصري بهدف دون مقابل في الدور الثاني، ليتأهل بطل إفريقيا لملاقاة بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ في ثاني مواجهات المربع الذهبي، الاثنين، ضمن البطولة المقامة في قطر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك