رياضة

كومان يختلف مع بيكيه بشأن الهجوم على الحكام.. ويتحدث عن مستقبل ميسي
تاريخ النشر: 06 فبراير 2021 14:07 GMT
تاريخ التحديث: 06 فبراير 2021 16:05 GMT

كومان يختلف مع بيكيه بشأن الهجوم على الحكام.. ويتحدث عن مستقبل ميسي

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن معارضته تصريحات مدافعه جيرارد بيكيه، الذي تحدث خلالها عن محاباة الحكام في القرارات لصالح ريال مدريد. وقال بيكيه في

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن معارضته تصريحات مدافعه جيرارد بيكيه، الذي تحدث خلالها عن محاباة الحكام في القرارات لصالح ريال مدريد.

وقال بيكيه في تصريحات، أمس الجمعة: ”لقد قال حكم سابق من قبل إن أغلب الحكام يدعمون ريال مدريد، فكيف لهم ألا يحابونهم في المباريات ويطلقون القرارات لصالحهم“.

وأشار في تصريحاته، خلال مؤتمر الفريق لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني، غدًا الأحد: ”لا يمكنني التحدث عما كان يحدث في التحكيم بالسنوات الماضية“.

وأضاف: ”ما يهمني هو الموسم الحالي، كانت هناك بعض القرارات التي لم تكن في صالحنا، ولكن لا أريد أن أقول إننا نعارضها، أعتقد أنهم يطلقون صافرتهم وفقًا لما يرونه داخل الملعب وبمساعدة تقنية الـ VAR، ربما لم يكن يستحق غرناطة ركلة جزاء ولكنها قرارات تصدر من الحكام، وبالنسبة لي، أرى أن الحكم صادق دائمًا في قراراته ولا أفكر إذا كان يدعم أو يحابي فريقا آخر“.

رحيل ميسي

وعن الحديث الدائر حاليا عن عقد ميسي وإمكانية رحيله، شدد المدرب الهولندي: ”ميسي هو الشخص الوحيد الذي سيقرر مستقبله، أود أن يبقى لسنوات عديدة. أحاول أن أجعله يشعر بالرضا. ميسي يمنح الفريق الكثير من الجودة، ونحن بحاجة إليه لمساعدة الفريق، مستقبله بين يديه“.

ويبقى مستقبل ميسي محل شكوك في برشلونة خلال الفترة الماضية، قبل نهاية عقده مع النادي الكتالوني في 30 يونيو المقبل.

وكشفت تقارير سابقة عن بدء باريس سان جيرمان مفاوضاته مع وكلاء النجم الأرجنتيني لضمه الفترة المقبلة.

وعن تطور مستوى الفرنسي عثمان ديمبلي، أشار: ”الحالة البدنية لأي لاعب مهمة، الفريق بأكمله تحسن بدنيًا وإلا فلا يمكننا تحمل اللعب كل 3 أيام، العمل قبل الموسم كان رائعًا، وبالنسبة لعثمان فلا أعرف ما حدث معه في السنوات الماضية، لكنه تحسن كثيرًا، ديمبلي لاعب رائع وسريع وقوي في المواقف الفردية. أحب هذا اللاعب، وهو سعيد معنا، وعليه أن يستمر على هذا النحو“.

وعن الضغط على أتلتيكو المتصدر، أوضح: ”هناك أمل دائمًا، لكنه يعتمد علينا، يجب مواصلة الفوز بالمباريات لكن الأمر ما زال صعبًا؛ لأن لدينا مباراة صعبة خارج أرضنا، لكننا نأمل في التحسن“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك