رياضة

زيدان يفتح النار على الصحافة الإسبانية: لا أستحق هذه المعاملة
تاريخ النشر: 05 فبراير 2021 16:36 GMT
تاريخ التحديث: 05 فبراير 2021 19:21 GMT

زيدان يفتح النار على الصحافة الإسبانية: لا أستحق هذه المعاملة

عاد زيدان البالغ من العمر 48 عاما لريال مدريد في مارس 2019 لكن ولايته الثانية لم تكن كالأولى

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

فتح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، نيران هجومه على بعض الصحفيين ووسائل الإعلام الإسبانية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ضد ويسكا غدا السبت ضمن منافسات الجولة 22 للدوري الإسباني.

وصب زيدان جام غضه في المؤتمر الصحي، ردا على تقارير رحيله عن الفريق بسبب ظهور ريال مدريد بمستوى سيئ في الدوري وخروجه من كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان في المؤتمر ردًا على تلك التقارير: “ هناك حديث عن تغيير المدرب لكننا سنقاتل وبعد ذلك يحدث ما يكون“.

وأضاف: “ لن أرحل حتى لو أراد البعض ذلك، لن نرفع الراية البيضاء، أنا أول من سيقاتل، أنا محظوظ بتواجدي هنا، وسأستغل ذلك حتى آخر يوم لي كمدرب لريال مدريد“.

2021-02-e9erkjfo_zinedine-zidane_625x300_27_June_20

وتابع: ”صحيح أننا لم نحقق الفوز في المباريات الأخيرة لكننا على أتم الاستعداد لتغيير هذا الوضع، الفريق بأكمله وجميع اللاعبين يستحقون النضال حتى نهاية الموسم وهذا ما سنفعله“.

وواصل زيدان هجومه على وسائل الإعلام قائلا: ”عليكم أن تحترموا هؤلاء الناس الذين يعملون، تسألوني في كل مرة نخسر فيها هل سيتم إقالتك، أنا لا أستحق هذه المعاملة من قبل الصحافة“.

وعاد زيدان، البالغ من العمر 48 عاما، لريال مدريد في مارس 2019، لكن ولايته الثانية لم تكن كالأولى، رغم أنه قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالي، إلى جانب السوبر الإسباني.

وفي ولايته الأولى قاد زيدان ريال مدريد في 149 مباراة، نجح خلالها في التتويج بـ3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في الدوري الإسباني، ولقب في السوبر الإسباني، ولقبين في السوبر الأوروبي، ولقبين في كأس العالم للأندية.

أما في ولايته الثانية فقاد زيدان ريال مدريد في 90 مباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك