صحيفة: راموس يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد
صحيفة: راموس يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتدصحيفة: راموس يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد

صحيفة: راموس يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية في تقرير حصري أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، جاهز للرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي، ويفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد لأنه لا يحب باريس سان جيرمان.

وانهارت المحادثات بين ريال مدريد وراموس بشأن تجديد عقده، وهذا يعني أن قائد منتخب إسبانيا، الفائز بلقب الليغا خمس مرات وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وبطولتين لأوروبا، سيكون متاحا مجانا في يوليو/ تموز المقبل.

ويحق لراموس التفاوض مع أندية خارج إسبانيا في الوقت الحالي بهدف إبرام صفقة جديدة، كما أن وكيله وشقيقه رينيه راموس، يستهدف الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن قائد إسبانيا غير مقتنع بالانتقال إلى باريس وقد رفض بالفعل عروضا من آسيا لأن عائلته ليست حريصة على الانتقال بعيدا عن أوروبا، ومع ذلك، لا يوجد سوى عدد قليل من الأندية التي تستطيع دفع أجر راموس.

وحتى في سن الرابعة والثلاثين، يتوقع أن يحصد راموس أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وقد رفض صفقة جديدة لمدة عامين في ريال عندما طُلب منه خلالها خفض راتبه بنسبة 10%.



وتعتقد مصادر مقربة من اللاعب أن الانتقال إلى مانشستر سيتي أو ليفربول سيكون "صعبا للغاية"، لكن لم يتم استبعاد أي نادٍ.

وقد ينبه ذلك إيفرتون، خاصة أن كارلو أنشيلوتي قاد راموس لمدة عامين في ريال مدريد بين 2013 و 2015، ومع ذلك، من المتوقع أن يستهدف راموس مانشستر يونايتد أولاً، وسط شائعات بأن أولد ترافورد هو الوجهة المفضلة للمدافع المخضرم.

وأظهر يونايتد من خلال التعاقد مع إدينسون كافاني البالغ من العمر 33 عاما أن العمر ليس عائقا، وراموس، الذي سمع كل شيء عن الحياة في يونايتد من ديفيد بيكهام عندما لعبا معا في مدريد، سيجلب الخبرة المطلوبة بشدة لدفاع أولي غونار سولشاير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com