رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا
رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدارونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا

رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا

لم يمنح هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى فياريال من ضربة جزاء فريقه ريال مدريد الفوز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، لكنه سجل عبره رقماً قياسياً جديداً بعدما رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لـ 30 هدفاً يتصدر بهم لائحة الهدافين في الدوري الإسباني الدرجة الأولى وقائمة المتنافسين على الحذاء الذهبي الأوروبي.

وأصبح النجم البرتغالي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم سنة 2014 والكرة الذهبية لثالث مرة في مشواره، أول لاعب يسجل 30 هدفاً على الأقل في 5 مواسم متتالية في إحدى البطولات الكبرى في أوروبا.

ويلعب النجم البرتغالي موسمه السادس في إسبانيا رفقة ريال مدريد وسجل في موسمه الأول 26 هدفاً، لكنه في المواسم الأربع الماضية سجل على التوالي 40 و46 و34 و31 هدفاً وفاز بلقب الهداف مرتين.

وكان النجم البرتغالي تجاوز 30 هدفاً مرة واحدة خلال مسيرته مع فريقه السابق مانشستر يونايتد وكانت في موسم 2007-2008 وهي السنة التي توج خلالها بالكرة الذهبية الأولى في مسيرته وسجل 31 هدفاً.

ولازال أمام النجم البرتغالي 13 جولة لتعزيز رصيده من الأهداف والتنافس القوي مع منافسه التقليدي ليونيل ميسي على لقب هداف إسبانيا وأوروبا حيث تفصل بينهما 3 أهداف فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com