أتلتيكو مدريد يبتعد عن صراع قمة الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد يبتعد عن صراع قمة الدوري الإسبانيأتلتيكو مدريد يبتعد عن صراع قمة الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يبتعد عن صراع قمة الدوري الإسباني

مدريد - تقلصت آمال أتلتيكو مدريد في الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بتعادله بدون أهداف خارج أرضه مع إشبيلية اليوم الأحد بينما فاز فالنسيا 2-0 على ضيفه ريال سوسيداد.

وأهدر أتلتيكو نقطتين ليصبح رصيده 54 نقطة ومتأخراً بفارق خمس نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني بينما يملك ريال مدريد المتصدر 60 نقطة وسيستضيف فياريال اليوم أيضاً.

وفي لقاء آخر أحرز بابلو بياتي هدفين متتاليين في الشوط الثاني ليقود فالنسيا للفوز 2-0 على سوسيداد ومواصلة مشواره بنجاح نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأخفق فالنسيا الموسم الماضي في التأهل لبطولة أوروبية لكن انتصاره السادس في آخر سبع مباريات جعله في موقف جيد للعودة والمشاركة في دوري الأبطال.

وأصبح رصيد فالنسيا 53 نقطة في المركز الرابع ومتقدماً بفارق سبع نقاط على إشبيلية صاحب المركز الخامس، ويتأهل صاحب المركز الرابع إلى الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وتقدم الأرجنتيني بياتي بالهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 53 وأضاف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق بعد مجهود من زميله الجزائري سفيان فغولي ناحية اليمين ليضمن لأصحاب الأرض الخروج بالانتصار.

ويحمل فالنسيا آمالاً كبيرة في أن يصبح أكثر تنافسية في إسبانيا وأوروبا بعدما استحوذ الملياردير السنغافوري بيتر ليم على النادي.

وتجمد رصيد سوسيداد - بقيادة ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد السابق - عند 27 نقطة في المركز 12 ومتقدماً بخمس نقاط على مراكز الهبوط.

كما فاز أتليتيك بيلباو 1-0 على إيبار ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com